"31"

12.6K 636 511
                                    


"نايل انت ستخبرنا بكل شيء الان"قال ويلستون وهو يعقد حاجبيه بغضب ، كان كل من ويلستون وهاري ونايل في المنتزه اما بالنسبه للوي فهو ما ان وصلوا الى فرنسا حتى اخذه هاري الى منزل ليام وبالطبع زين لم يفوت فرصة السفر لهنا هو الان ايضاً بِرفقة لوي

قلب نايل بصره واخرج زفير عالي بعد ان استقرت عيناه على ويلستون الواقف امامه ، جلس هاري بجانب نايل وهو يضع يده على كتفه ويهمس"نايل مهما كان ما فعلته هذا لن يغير شيء ، فقط اخبرنا"

"لا استطيع ، انا .. فقط لا استطيع إيجاد الكلمات"قالها نايل بتردد وهو يحدق بعيني هاري ، كان نايل على وشك البُكاء ، شعر هاري بكمية الألم اللتي يواجهها نايل ليحتضن وجهه وهو يهمس"فقط اخبرني نايل!"

"نايل اعِدك اننا سنقف معك صدقني!"قال ويلستون بعد ان رآى نظرة نايل المشتته ، زفر نايل الهواء واغلق عيناه بهدوء

فرق شفتيه محاولاً اخارج صوته حتى قال بهدوء "قبل خمس سنوات .. لقد قمت بإقتراض المال من ابي و .. وأتيت الى هنا .. ثم انا التقيت بفتى يدعى زاك ، هو يعاني من أمراض نفسيه ، وهو ايضاً مثلي الجنس"

رفع نايل بصره الى هاري اللذي قطب حاجباه ثم اكمل"لقد قمت بإستغلاله ، وفتحت معه منزل .. منزل كبير للمثليين ، انه امر معقد ، هو بدون أوراق او صلاحيات ، لا شيء ، لقد فتحناه وأعلنا عنه في الانترنت .. يأتي اثنان إلينا ونعقد معهم عقد واحد ، ان يصبح الاول خليل الثاني لمدة عام ثم يقوم الثاني في نهاية العام بدفع الأموال للأول وهكذا ينتهي كل شيء"

"ماذا!"قال ويلستون بصدمه وهو يحدق بنايل اللذي اعاد بصره الى ويلستون وقد ذرفت دمعه ساخنه على وجنتيه وهو يكمل"لقد كنت في السابعة عشر ويلستون ، انا لم اكُن أعي ما افعل حقاً!!"

One More Round - Larry Stylinsonحيث تعيش القصص. اكتشف الآن