"15"

14.8K 758 1.2K
                                    

ضروري اقرو اللي تحت + لا تنسون الكومنتس والڤوتس (:

_______________

"بعض الحماقات نقع بها عن طريق الخطاء لنبكي عليها بعد حين عندما ندرك عدم وجود باب يقودنا الى الخارج ، ذلك كحماقة حبي لك"

Liam pov:

كنت أقف بالكشك خاصتي كالمعتاد ، هو عباره عن قوارير زجاجية ان اصبتها بالبارود تحصل على جائزه ودائماً ما يخسرون.

رفعت رأسي ولم يكن هناك زبائن اليوم ولكني استطعت رؤية شعره الأشقر من بعيد حتى اقترب وتأكدت انه نايل وكانت عيناه تنظر نحوي وهو يقترب ناحيتي ، هاهي التقلصات في معدتي تعود من جديد.

اخفضت بصري عندما وصل تماماً امام الكشك ثم قال"اريد ان العب"

رفعت بصري ووجدته ينظر الى القوارير وبجانبه يقف ويلستون ، اخرجت بارود ووضعته امامه دون كلمه ، نظر الى البارود ثم نظر الي وبعد صمت ثواني قال"كيف العب؟" هل يمازحني؟

"صوب على القوارير امامكِ وعندما تصيب واح-.."

"لا اعرف كيف أصيب"قاطعني لأنظر بإتجاهه بتعجب ، حسناً لما أتى يلعب اذا كان لا يعرف ؟ وقبل حتى ان اجيب اضاف هو "اخرج من الكشك وتعال هنا لتعلمني"

شعرت بمعدتي تتقلص واصابني التوتر ولكني تجاهلت الامر وأخرجت بارود اخر واتجهت الى خارج الكشك حتى وقفت بجانبه ، امسك بالبارود الذي كان على الطاوله وناولته نايل الذي امسك به ، ثم امسكت بالبارود الذي جلبته معي بالطريقه الصحيحه وتحدثت "تمسك بالبارود بهذه الطريقه وتضع عينك امام الدائره هذه لتستطيع رؤية هدفك ، وعندما تثبته فقط تقوم بضغط الزناد" قلتها وأطلقت على الزجاجه واصبتها

نظرت الى نايل الذي لا زال ينظر إلي ولا اظنه فهم شيء مما قلت ، زفرت الهواء وانا اقول "هل حتى كنت تستمع إلي؟"

"افعلها مره أخرى"اجاب ولا زال يحدق بي ، هذا يبدو مريب حقاً ! اشعر بالتوتر اكثر من ذي قبل.

امسكت بالبارود مره اخرى بنفس الطريقه ثم قلت "تمس-.."

وقبل حتى ان اكمل تحرك نايل ووقف خلفي مُباشره ثم وضع يداه على يداي والصق صدره بظهري وانفاسه كانت ترتطم بمؤخرة رأسي ، شعرت بسرب من الفراشات يتطاير في معدتي حتى بدأت يداي بالارتجاف وتجمدت مكاني ، ضغط نايل على يداي بيداه ثم اقترب من اذني وهو يهمس بنفسٍ ساخن "اكمل!"

One More Round - Larry Stylinsonحيث تعيش القصص. اكتشف الآن