"20"

14.4K 710 1K
                                    



كنت اجلس على كرسي وقدماي تتأرجح للأمام والخلف بينما انا احدق بظهر هاري ، هو عريض المنكبين ويرفع شعره للأعلى بطريقة -كعكه- وهذا يجعله مثالي ، يرتدي قميص من القماش لونه خليط من الاسود والرمادي وشورت يصل الى اسفل فخذيه ، كان يعد الطعام من اجلي وانا انتظره بفارغ الصبر

اني ابدو كالأطفال الان ولكن لا يهم.

نظر الي هاري ووضع الطبق امامي ولم ابعد عيني عن عينيه ، كان يبدو منزعج وبطريقه ما هو يبدو جميل ، بدأت بالطعام وانا ابتسم ببلاهه ، اجل هاري قال بأنه لن يتركني أبداً ، هو لن يفعل.

رفعت بصري لأجد هاري يحدق بالطبق دون أكله ، عيناه فارغه وفمه مستقيم وعظام فكيه بارزه بشكل واضح ، بدأت اركز به .. بكل شيء ، فمه وذقنه وعيناه وأنفه وكل شيء تحديداً لتزول ابتسامتي شيء فشيء عن إدراكي للأمر .. هاري معي في نفس المنزل ونتنفس الهواء ذاته؟ اجل هاري اللذي وقعت معه هو يعيش معي الان ، دون زوجته ! هاري اللذي انتظرته طويلاً امام في محطة القطار يجلس الان امامي ، كيف حدث هذا؟ يومان مضت وهو بجانبي وانا فقط أتجاهل ذلك؟ احمرت وجنتاي سريعاً عندما تذكرت انه البارحه نام بجانبي بل وعلى صدري تحديداً.

"الهي.."خرجت منّي عفويه لتسقط ملعقة الطعام من يدي واضع يدي كلها على فمي وانا انظر لهاري الذي نظر الي بانعقاد حاجبيه

"ما الامر ل.." وقبل ان يكمل سؤاله كنت قد غادرت الطاوله بل المطبخ بكامله لأقف خلف باب الغرفه بعد اغلاقه وانا أضع يدي على صدري الذي بدأ يرتفع ويهبط بسرعه

للتو ادركت ان الامر يبدو مربكاً !

هي بضع ثواني حتى طرق هاري الباب وهو يهتف "لوي هل انت بخير؟"

لا هاري لست بخير ، كيف اكون بخير وانت معي في نفس المنزل؟كيف لم انتبه لذلك ، انت قريب جداً مني ونحن نعيش لوحدنا ، كل تلك الأفكار بدأت تندفع الى عقلي لتحمر وجنتاي ، اللعنه لوي ليس هكذا .. ليس الان!

اغلقت الباب وذهب لأجلس على السرير واضم قدماي الى صدري وانا احدق بالباب ، لا زال طرق هاري مستمر ، اشعر به يقرع قلبي لينتفض قلبي مع كل دقيقه وحرارة الغرفه اصبحت اقوى رغم اننا في فصل الشتاء ، توقف هاري عن طرق الباب ولا ازل احدق به ، دقيقه .. دقيقتان ! ثلاث دقائق حتى اتى صوت هاري من النافذه المفتوحه "لوي ماذا بك؟"

شهقت بخوف وعدت للخلف لأسقط من على السرير ، يا الهي ! انا الان ابدو احمق تماماً

One More Round - Larry Stylinsonحيث تعيش القصص. اكتشف الآن