Part 6

8.1K 459 119
                                    

SulBi's POV

"اووة..م.مارك؟!" صُعقت عندما تخلل ذلك الصوت إلي داخل أذناي. أنتفض قلبي ، أرتعش جسدي لسماع ذاك الصوت.

بصوتٍ مهزوز تسائلت ، بأعين بدأت بالأحمرار و تلك القطرات الشفافة تكسوها و تحارب للخروج لكن كرامتي لا تسمح لي بأسقاتها.

"سولبي أود محادثتكِ" نظر إلي عيناي بترجي . لأشعر بذلك الوخز داخل قلبي مجددًا.

"آة لم أقصد أن.أن أضربة لكن-" أشرت إلي جونغكووك الذي يجلس بداخلة، حاولت إلهائة عن ما كان سيقولة لكنة قاطعني.

"لا تغييري الموضوع سولبي!" نظر إلي و أكاد أري عيناة بدأت بالأمتلاء بتلك القطرات الشفافة.

"ماذا تريد؟" تغيرت ملامحي و صوتي الذي كساها البرود التام .

"أرجوكِ أنتِ لا تفهمين ما حدث لذا دعيني أشرح!" تنفس بصعوبة من بين كلماتة محاولًا كبح دموعة .

"لم أشاء أخبارك بمرضي ، و أجل لقد كنتُ مريض! لقد كنت مريضًا بسرطان الدماغ لكن لحسن الحظ أنة قد كان في مراحلة الأولي ، عندما أخبر الطبيب هذا لأمي قررت إني سأذهب لأتلقي العلاج في الولايات المتحدة أردت بشدة توديعك و أن أحتضنك لربما لم أراكِ مجددًا لكنني خفت أن تعلمي ، خفت أن افقدقِ! لذا رحلت و تركتك . لكنني عدت! عدت من أجلك وحدك سولبي!" شرح لي من بين شهقاتة ، لتبدأ تلك الدموع التي كانت مكبوتة بعيناة بالأنهيار .

كيف..؟ كيف كنت قاسيةٍ هكذا..؟ لكن ما حدث يصعب تفهمة حقًا فلقد أختفي فجأة!

"ماذا؟!" أبتسمت بسخرية علي هذا الوضع لينظر إلي بينما أحاول كبح دموعي. رأيت هاتان العينان اللتان طالما احببتهما! رأيتهما مملوئتات بالقطرات الشفافة تلك و لونهما أحمر دامي.

"صدقيني! أتسول أليكِ" قاطع صوتة الضعيف شهقاتة العاليا لكنة تنفس بصعوبة و أستجمع قواة و أكمل "أنا أحبك سولبي!" أنخفض صوتة تدريجيًا .

لم أعد أحتمل ذلك الثقل في قلبي فربما أتحسن ولو قليلًا إذا بكيت! بدأت تلك المدموع بأخد مجاريها لتسقط واحدة تلي الأخرة!

أقترب مني مارك ببطئ ليريح ذفنة علي كتفي. أحتضني بألم أكاد أشعر بذلك.

"أنا حقًا أسف" قالها بصوتٍ منخفض لكنني أستطعت سماعة ، بادلتة الإحتضان و ظللت أربط علي شعرة بخفة.

Jung Kook's POV

كانت قد خرجت و تركتني اتألم بالداخل . وددت اللحاق بها لكن قاطعني صوت ذلك الشخص.

وقفت خلف الباب لأستمع إلي حديثهما ، أعلم هذا تصرف وقح لكن ماذا أفعل!

بدأ يشرح ذلك الشخص الذي يدعي مارك سبب رحيلة عن تلك الحقيرة . لحظة أهو حبيبيها؟ أم أخيها؟ لا لا كيف يقول لها أنة يحبها إذا هو أخيها!

For You (Jung Kook Fanfict.)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن