أقتربَ أكثرَ مني حتي بدأتُ أتوترُ بحقٍ ، يآة كيم تايهيونغ هذا ليسَ بجزءٍ من العرضَ .
من المُفترضِ أن نكونَ قد أنتهينا بالفعلِ بحقٍ ماذا تنوي أن تفعلَ ؟قاطعَ حبالَ أفكاري حينَ أقتربَ من وجهي حتي أختلطتتْ أنفاسُنا الاهثةِ مع بعضِهما ، يُمكنُني الشعورَ بضرباتِ قلبةِ المُضطربةِ رغمَ كُلِ هُتافِ التلاميذَ .
لم أستطعَ التفكيرَ بشئٍ آخر ما أن أسرعَ بوضعِ شفتاةِ علي خاصتي مُغمضًا عيناةُ بهدوءٍ ، رغمَ أنَ قلبةِ ليسَ بمثلِ هدوءةِ .
أودُ إبعادةُ ، صفعهُ فكيفَ لهُ أن يفعلَ هذا !
لكنني لم أستطع .لذا تقبلتُ الموقفَ غيرِ مُباليةٌ بنتائجةِ ، و أغمضتُ عينايَ و بدأتُ في مُبادلتةِ مُحيطةٌ ذراعايَ خلفِ رقبتةِ .
شعرتُ بهِ يبتسمَ بخفةٍ حالما بادلتةُ ، لا تايهيونغ الأمرَ ليسَ كذلكَ لكنني لا أستطيعَ إفسادَ العرضِ برُمتهِ !
أُطفأتْ الأنوارَ ليصرخَ الطلابِ تعبيرًا لسعادتهم ، نظرتُ أمامي لأجدُ جونغكووك مُتجهًا نحوِ تايهيونغ مُبتسمًا .
"هل أعجبُكَ أدا-" تسألَ تايهيونغ شاخصًا بنظرةِ نحوَ جونغكووك ، لكن جونغكووك قاطعةُ بلكمةٍ في وجههِ مُردفًا "هذا ما أعجبني ، تايهيونغ" زفرَ بهدوءٍ ناظرًا لوجهِ تايهيونغ .
ليسَ وقتُكما بحقٍ !
"لتواجهَ الحقيقةِ ، جونغكووك" قالَ مُقتربًا منهُ يلكمةُ في وجههِ حتي نزفتْ شفاههُ و تبعها أنفهُ .
"حقيقةُ ماذا ؟" همهمتُ هامسةٌ في نفسي عَلِ أجدُ إجابةٌ لكن عبث .
"لا تتجرأ ، تايهيونغ" قالَ ماسحًا لقطراتِ الدماءِ من علي شفتيةِ متوجهًا نحوَ تايهيونغ بسرعةٍ ليلكمةُ في بطنةِ .
"أنتَ من أضعتَها!" قالَ تايهيونغ مُحاوطًا يديةِ علي بطنةِ مُتألمًا إزاءِ لكمةِ جونغكووك لهُ .
ما الذي يحدثَ بحقِ هنا ؟"و الآن الفريقُ الثاني رجاءًا تقدموا" قاطعتْ المُعلمةُ لي نظراتِهم المُشتعلةُ ، طالبةٌ من جونغكووك و دايسون التقدم .
أنا حقًا شاكرةٌ لها ."سأقتُلُكَ اليومَ ، كيم تايهيونغ!" أردفَ جونغكووك مُتجها نحوَ المُعلمةِ لي تاركًا دايسون تستشيطُ غاضبةٌ .
وجهتُ بناظري تجاههُ ، لأنظرَ لهُ مُبتسمةٌ بتكلفٍ لكنهُ قررَ تجاهُلي .
"جونغكووك ، أنتظر رجاءًا" ادعتْ تلكَ اللطفَ مُحدقةٌ بي بشرٍ ، لكنها حالما رأتْ جونغكووك يصعدُ بالفعلِ أتجهتْ مُسرعةً نحوةٍ مُتشبثةٌ في ذراعيةِ بطريقةٍ دراميةٍ بحتة .
تنهدتُ واقفةٌ لأشعرَ بذراعيةِ الطويلتانِ تُحيطانِ خصري ، حاولتُ الإفلاتَ منهُ لكنهُ سحبني أكثر إليهِ حتي إلتصقَ ظهري بعضلاتِ صدرةُ .
تنهدتُ مرةً آخري ناظرةٌ لذاكَ الأداءَ الذي كانَ وشكِ البدأ .
أنت تقرأ
For You (Jung Kook Fanfict.)
Fanfictionعندما تُحبُ بشدةٍ و لكنكَ تجدُ الأبوابَ موصدةٌ أمامُكَ و بشدةٍ . عندما تكونَ أنتَ وحدُكَ من يُحارب للإستمرارَ . لكنهُ يأتيكَ وقتًا تتنازلَ فيهِ عن حروبِكَ ، فهل يُمكنُ لذاكَ الوقتِ جعلُكَ تتنازلُ عن من أحببتَ ؟ عندما تُحبُ شخصًا لم ليكن لكَ يومًا ~ ...