Part 16

4.7K 403 173
                                    

هالووو قايز ..شكرًررا مرهه علي الـ 12 ألف مشاهدة ❤ بتمني تظلوا تدعموني كذا في ذي الرواية و الرواية القادمة أن شاء الله ❤

شكرًررا مرهه علي الـ 12 ألف مشاهدة ❤ بتمني تظلوا تدعموني كذا في ذي الرواية و الرواية القادمة أن شاء الله ❤

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

إفتتاحية بالبارت 😂
لا تنسون الڤوت و التعليقات الجزئية :"""") !!
التعليقات الجزئية يا بشر يا قوم

..............

أستيقظتُ فزعًا علي صوتِ صُراخ أمي و أبي ، فركتُ عيناي بتثاقل و أستقمتُ لأجلس علي السرير .

دققتُ الإستماعَ إلي حديثهما ، تطفُلٌ مني لكنه شيئًا يخُصني لذا يجب علي معرفتهُ .

"لن يحدث هذا سيد جيون!" تصرُخْ أمي بغضبٍ بادٍ في حروفها .

"ماذا تعنين بحقكِ!! سيحدثُ هذا رغمًا عن أرادتهُ و أرداتكِ!" ليصرخ أبي متهجمًا بينما يتنهد بغضبٍ .

"متي سيكون الموعد؟" أحتاجتْ أمي القليل من الوقت لتتنهد و تُردف بهدوءٍ .

"الساعةُ السابعةُ أي بعدَ خمسِ ساعاتٍ من الآن!" أجابها أبي بنفسِ هدوءها .

موعد ماذا؟

كيف لا أعلم عن موعدي المُخطط لهُ إلا الآن؟

مع من هو !!

حسنًا لأتجاهلُ الأمر ، اليوم عُطلةٌ لا يجب عليَ أفسادُها !

نهضتُ من علي السريرِ متوجهًا نحو الباب ، كنتُ قد وضعتُ يدي علي المقبض لأفتحة لكنه قد فُتحَ من قِبلِ أحدًا ما .

"جونغكووك ، عزيزي أريد مناقشتكَ في شئٍ ما" لم تكنْ سوي أمي .

اومأتُ بتفهم و جلستُ علي السرير لتجلس هي أمامي .

"أباكَ.." تنفستْ قبل أن تكمل بصوتٍ هادئ "دبرَ موعدٌ لكَ مع أبنهُ السيد لي" .

مجددًا ؟

"لن أذهب" رددتُ ببرودٍ لتتنهد هي و تكمل "ستذهب جونغكووك" .

"أنا من يقرر يا والدتي العزيزة ، أنا!" نظرتُ لها بينما أشرتُ علي نفسي بأصبعي .

For You (Jung Kook Fanfict.)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن