Part 8

6.6K 478 35
                                    

Kim TaeHyung's POV

لاحظت انها قد رفعت يدها لم يكن لدي وقتًا كافٍ لأفكر حتي! فلقد ألصقت يدها علي وجنتي ثم سحبنتها ببرود ليتوقف الجميع عن ما كان يفعلة و بقولي الجميع فأنا حقًا أعني الجميع!!

تلك الفتاة حقًا لم تتعلم كيف تتصرف مع الفتيان؟ هل أنا أختها الصغيرة او ما شابة!! بحق السماء هذا ليس سلوك فتاة حتي!!

"كيم سولبي!!" صرخت المعلمة سون يي مما اعادني لوعي لأري جميع الصف يحدق فيّ .

"هل أنت بخير ؟ أنا حقًا آسفة لجعل تلك المتسولة تجلس بجانبك!" وقفت أمامي تلك الفتاة التي بدلت مكانها مع سولبي ، لتسألني بينما تنظر لي بقلق .

"ماذا هناك!بماذا تحدقون!!" رفعت صوتي لتنظر إلي تلك الفتاة بتوتر بينما باقي الصف لم يتفوة بحرف .

"ا.امم.ه.هناك أثر ..مكان الص.الصفعة!" نظرتْ للأرض بينما أخرجت هاتفي سريعًا من حقيبتي و لم أهتم لتلك المعلمة الحمقاء . نظرت لنفسي في شاشة الهاتف ..ه.هناك علامات يدها القذرة علي وجنتي اللمساء و الصافية!!!

"سأقضِ عليكِ!" نظرت إليها بغضب و صرخت في وجهها بينما لم تفعل تلك المعلمة اي شئٍ بعد .

قاطعنا رنين الجرس الذي يعلن إنتهاء المدرسة اللعينة تلك!

كانت تلك الحمقاء علي وشك الذهاب لكنني أمسكتها من معصمها بقوة .

"أعتذري!" صرخت بغضب لتبادلني نظرات الغضب .

"آسفة!! أيمكنني الذهاب الآن؟" ردتْ ببرود ثم نظرت لمعصمها .

كنت علي وشك الكلام لكن قاطعني ظهور جونغكووك .

"أتركها تايهيونغ!" رد ببرود ثم سحبها ليخرجا معًا .

Jung Kook's POV

سحبتها لنخرج إلي ساحة المدرسة حيث أستطيع التكلم معها بهدوء لكن كان يبدو عليها الغضب الشديد مما زاد توتري.

"لما فعلتِ هذا؟" تسائلت بهدوء مع أبتسامة خفيفة لتنظر إلي سولبي بنظرات حزينة ممتزجة بالغضب . أنا حقًا قلق عليها! لحظة ماذا!!؟

"يآآ أنت أجمل من أن تصادق فتاة مثلي! تشة!" ردت ببرود لأرفع حاجباي بعدم فهم .

قليلًا و تذكرت كلام تايهيونغ ! لقد سمعتْ ذلك الحديث اللعين!!

"هل يمكن أن تعطيني فرصة لأشرح؟" أبتسمت بخفة لترفع حاجبها منتظرة مني قول ما أود قولة .

"لقد قلت ذلك اليوم لأن كان هيونغ يود مني أن اوقعك بشباكي آيش أعني لقد تراهنوا عليكِ ، لكنني رفضت أولًا لكنة أصر كثيرًا لهذا أدعيتُ الموافقة ، لكنني بعدها أخبرتة أنني لا أريد هذا و قال حسنًا سأجعل تايهيونغ يقوم بالأمر للمرح! فهمتِ؟" عللتُ الموقف لترفع حاجبها بعدم تصديق .

For You (Jung Kook Fanfict.)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن