Part 15

4.8K 386 134
                                    

حبيت حط النوت بالاول و كذا ..
يعني لازم اتوسل لكم مشان تتفاعلوا ؟ :)
أيًا يكن انا طلبت في البارت يلي قبلة اراكن مشان ضيفها بس محدا رد و شكرا :)!!!

شكرًا يلي يعلقون و يسون فوت *ينعدوا علي الصوابع*

تعليقات مجزئة اذا ينفع :)
آراكم يا قوم بحتاجها والله :))))))))))

بس خلص أينجوي !

..........


"آآآة جونغكوووك لقد أتيتُ ماذا تفع-ل" أفتحُ الباب ببطئٍ عسي أن تكونْ نائمة و أنا لا أرغب بإزعاجها .

تجمدتُ في مكاني ، كذلك هي أغلقتْ عيناها بقوة خاشية من أن أكتشفها .

أعترف ، هذا موقف مُحرجٌ لكلينا ، يبدو أنني اخطأتُ التوقيت .

تراجعتُ للخلف لأخرج بهدوء و أغلقَ البابَ خلفي .

دقائق حتي خرجتْ هي ، تنظر للأسفل بخجلٍ مُتجنبةُ نظراتَ عيناي .

"أسمع ، أرجوكَ لا تُسئَ الفهم..لقد نقلتهُ ليلًا لشدة برودة الجو و وضعيهُ نومة الغير مريحةٌ البته!" أردفتْ بخجلٍ تعلل لي ما شاهدتهُ . اومأتُ متفهمًا .

"لا عليكِ!" أبتسمتُ لتنظر إلي و تبادلني .

"لكنكِ حقًا جميلة حتي و أنتِ نائمة!" قاطعتُ الصمتَ الذي حلَ لوهله . لتنظر إلي خجلةٌ قائله "بالطبعِ لستُ كذلك!" .

"أودُ سؤالكِ بشئٍ ما" تكلمتُ بجديةٌ لتنظر إلي بإهتمام مُنتظرةٌ مني أن أُكمل .

"هل تكُنينَ مشاعر نحو جونغكووك خاصتي؟" تنهدتُ قبل أن تخرجَ الكلاماتِ من فاهي .

تعابيرُ وجهها تحولتْ للبرودِ التامِ .

كأنها تذكرتْ شيئًا ما مما جعل تعابير وجهها يكسوها بعض الجفافِ . تشددُ الضغطَ علي يدها كي لا تُظهر توترها .

لكنني بالفعل لاحظتهُ يا فتاة !

يبدو أن شيئًا ما تُخفيه..

أنتظرتُ دقيقة ، دقيقتان لأحصل علي إجابتي .

"لا" أردفتْ ببساطة و من الواضحِ أن الردَ كان بعدِ تفكيرٍ عميقٍ منها !

"حقًا؟" تسائلتُ مُقطبًا حاجباي لتومًا لي برأسها نعمٍ .

"لما ترددتِ إذًا؟" تسائلتُ ذلك السؤال العالق في فمي لتتنهد و تُردفُ بثقلٍ واضح في حروفها "بعض الظروفِ منعتني!" .

نظرتْ إلي كأنها تتوسل و تقولُ لي 'لا تسأل مجددًا أرجوكِ' .

حلَ الصمتَ لمرةٍ أخري ، لكنه ظلَ طويلًا هذة المرة .

"لم تجيبينِ بعدٍ ، هل ستخرُجين معي فو موعد؟" قاطعتُ الصمتَ المُضجر و المصاحب بالتوتر ذاكَ لتنظر إلي و تبتسم قائله "لماذا أذهبُ معكَ؟" تسائلتْ بلطافةٌ شديدة لأقهقه علي شكلُها .

For You (Jung Kook Fanfict.)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن