Part 11

5.9K 397 50
                                    

فُتح الباب بقوة لأجدها تدخُل و تلهث بينما تضع يداها علي ركبتيها محاولةً في تنظيم أنفاسها .

أبتسمتُ بخفة فرؤيتها هكذا تدب ُلي شعورًا جميلًا .

شعرها المبلل الذي يتناثر و يتطاير في كل مكانٍ . وجنتاها المحمرتان من شدة التعب .

تلك الأشياء جعلتني سعيدًا لا أعلم لما . ليس هنالكَ سببًا مبررًا .

تلاشتْ أبتسامتي الطفيفة التي كانت ترتسم علي شفاهي عندما رأيتها تبتسم له مخفضةٍ رأسها بخجل .

ما الذي حدث أمس بحق السماء؟ لما هما هكذا الآن؟ لما أشعر بالسوءِ و الغضب؟

بدأت الأسئلة تجوب عقلي لأنظر لها و هي تقترب منه و لا تزال تبتسم و هو يبادلها .

"شكرًا لكَ علي أمس ، لم أستطع شكركَ!" بخجلٍ أردفت . و ظلت تدلك يديها بتوتر .

بحق السماء ماذا حدث بينهما!!

"يآ لا تفعلي هذا!" ضحكَ تايهيونغ لتبادلة الأخري بأبتسامةً خفيفة .

مر الوقت سريعًا بحيث أنني لم أشعر به حتي ، طوال تلك الفترة أراقبها .

أراقب طريقة كتابتها ، شعرها الذي ينسدل علي كتفها عندما تثني ظهرها لتكتب ، يديها المتعرقان ، تركيزها علي شرحِ المعلم .

كل هذا أجدةُ مميزًا فيها . لم أري فتاة تفعل هذة الأشياء بتلك الطريقة اللطيفة قبلًا .

حان وقت الإستراحة ليخرج الجميع كما المعتاد و يبقي ثلاثتنا .

"هيا بنا" أبتسم تايهيونغ و كانا علي وشك الخروج إلا و أنني قد قاطعتهما .

"لا لن تفعل ، ستذهب هي معي" بعدِ وقتٍ طويل من التفكير ، المحاربة بين كُلًا من عقلي و قلبي .

أعتقد أن قلبي من فاز أليس كذلك؟

"لما؟" تسائل تايهيونغ و هو يقطب حاجبية تعجبًا من كلامي المفاجئ .

"أنها معلمتي حتي نهاية الإختبارات ، و أنا لستُ جيدًا كما تعلم لذا أود المساعدة!" أبتسمتُ لأري تايهيونغ يتأفأف بينما هي صامتة . لم تبدِ أي ردة فعل!

"هيا بنا!" أبتسمتُ حتي تبينت أسناني لأذهب بإتجاهها و أمسك بمعصمها و نترك تايهيونغ واقفًا وحيدًا .

"لما فعلتَ هذا؟" تسائلتْ ببرودٍ بينما لم تنظر إلي و ظلت تنظر للطريق .

"لا أعلم" توقفتُ لأبتسم و أنظر لها . لكنها لم تُكلف نفسها و تنظر لي .

"يدي!" رفعتْ يدها قليلًا لتظهر لي يدي الممسكة بخاصتها بإحكام . أفلتها بغضبٍ لكنني حاولتُ كتمانة .

"لما تعاميلين تايهيونغ بطريقةٍ مختلفة؟ ماذا حدث بينكما أمس؟" بعد لحظاتٍ من الصمت تفوة فاهي بما كان يستمعُ من قلبي .

For You (Jung Kook Fanfict.)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن