{لا تنسون الفوت و التعليقات المجزءاة :')}
..
"ما الذي تعنيه ؟" تكلمتُ بصوتٍ جهوري ، ليزمَ الآخر شفتاهُ مُنزعجًا .
"أعني أنها ستُشارك الغرفةِ مع باقي الفتياتِ" أجابَ المُعلم كيم بإمتعاضٍ . أضفتُ قبلَ أن يدبرَ راحلًا "لكنها مُنزعجةٌ من هذا الأمر !" .
"ستعتادُ عليهِ ، جونغكووك لتتقبل الأمر بالطبعِ لن أدعها تُشارك الفتيان الغرفة" أجابَ بملامحٍ رتيبةٍ ثم أدبر راحلًا بعيدًا .
تنهدتُ بحنقٍ ، لكنني أبتسمتُ حالما ظهرتْ أمامي .
"لماذا لم تنامي بعد ؟" سألتُ متجهًا إليها ، لأبدأ بالسير بمحاذاتها .
"لم يغلبني النعاس ، لكنني متعبةٌ بحق" أجابتْ ، لتُرجع برأسها للخلفِ لأضحكَ بخفةٍ .
تسائلتُ متوقفًا "هل ضايقتُكِ دايسون ؟" . ضيقتُ عيناي منتظرًا منها إجابةٍ .
أجابتْ غيرُ مُكلفةٌ نفسها "لا ، لم تفعل" .
أقتربتُ منها ، غيرِ مبعدًا بناظراي عنها لأقولَ متوقفًا أمامها "تايهيونغ ، هل قالَ لكِ شئ ؟ هل كلمكِ ؟" .
ضحكتْ قائلهٌ تنفي ما أقولهُ بهزِ يداها "لا لا لم يفعل ، ثم منذ متي و أنت هكذا بحق ؟".
أجبتُ بإيجاز "لا أعلم" .
كنتُ على وشكِ سؤالها عن شئٍ هامٍ ، لكن قاطعني رجيجُ هاتفها معلنًا أتصالَ أحدٌ ما .
أجابتْ بصوتٍ رتيب "تايهيونغ ، أينَ أنتَ الآن ؟" .
قطبتُ حاجباي عاقدًا ذراعاي قائلًا مسهبًا بنظري ناحيتُها "ستتركينني أقفُ هنا وحدي !"
نظرتْ إليّ بإستنكار لتُكمل متجاهلةٌ سؤالي "أجل ، بالطبع سآتي شكرًا لكَ" .
أكملتُ بإمتعاضٍ ناظرًا للحديقةِ المليئةُ بالزهورِ التي أمامنا "لن تذهبي بدوني ، هل هذا واضحٌ ؟" .
أنتظرتُ عدةَ ثوانٍ لكنها لم تُجب ، قطبتُ حاجباي مُنزعجًا ناظرًا خلفي لأجدها قد أدبرتْ راحلةٌ إلى المكانِ الذي طلبها تايهيونغ فيهِ .
تأفأفتُ قبلَ أن أتبعُها راكضًا .
"أينَ كنتِ ؟" تسائلَ تايهيونغ حالما دخلتْ هى في منتصفِ الدائرةِ التي صنعها الطلابِ و جلستْ بجوارةِ ، تبعتُها مسرعًا لكن أحدهم قد أمسك بمعصمي بقوةٍ .
نظرتُ خلفي لتتحدثَ هى مُبتسمةٌ "ستجلس بجانبي ، لا يوجد مكانًا لكَ سوا هنا!" ، أكملتْ مستطردةٌ مُحدقةٌ في عيناي "بجانبي" .
ضحكتُ ساخرًا ، لأردفَ "أفضل أن أجلسَ أرضًا على أن أكونَ بجواركِ !" .
تمتمتْ بشئٍ ما لم أسمعهُ ، لكنني تجاهلتُها و ذهبتُ جالسًا بجوارِ تايهيونغ .
أنت تقرأ
For You (Jung Kook Fanfict.)
Fanfictionعندما تُحبُ بشدةٍ و لكنكَ تجدُ الأبوابَ موصدةٌ أمامُكَ و بشدةٍ . عندما تكونَ أنتَ وحدُكَ من يُحارب للإستمرارَ . لكنهُ يأتيكَ وقتًا تتنازلَ فيهِ عن حروبِكَ ، فهل يُمكنُ لذاكَ الوقتِ جعلُكَ تتنازلُ عن من أحببتَ ؟ عندما تُحبُ شخصًا لم ليكن لكَ يومًا ~ ...