Part 31

4.1K 409 169
                                    

القراء الصامتون 🌚👆💔يلي قراء البارت ما كان كامل هلأ عدلته

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

القراء الصامتون 🌚👆💔
يلي قراء البارت ما كان كامل هلأ عدلته
....

"جونغكووك ، لقد تعبت..حقًا تعبت" تكلمتْ متوقفةٌ تستلُ نفسًا و تخرجةُ بهدوءٍ .

"هل أحملكِ ؟" تنهدتُ بخفةٍ ، قبلَ أن ألتفتَ لها متسائلًا . لم أنتظرَ منها إجابةٍ ، لذا شرعتُ بالإنخفاض بجذعي أمامها .

تكلمت شاخصةٌ بنظرها نحوَ السماءِ "لن أفعل جونغكووك ، أنت متعبٌ أكثرَ مني!" .

بالكادِ تكلمتُ مبتسمًا "لا بأسَ ، هيا" . اومأت برأسها أن كلا مراتٍ عديدةٍ لأستقيمَ لافًا ذراعاي حولها .

همست بخفوتٍ "أشعر بالبرد" .

أفلتُها من بين ذراعاي ، كدتُ لأنزعَ معطفي لكنها ضربتني بكلتا يداها الصغيرتان على صدري قائلةٌ "أحمق! تودُ الموتَ بردًا !" .

تنهدتُ مبعدًا يداها التي أستمرت بضربي ، لأسحبها محتضنًا جسدها الهزيل . واضعًا آياهُ داخلَ معطفي الأسود لأغلقَ ثلاثهَ أزرارٍ من خلفها .

شخصتُ بنظري لأسفلَ قليلًا حيثُ رأسها المستندُ على صدري . شعرت بي لترفعَ برأسها ناظرةٌ لي .

"هل أنت أحمقٌ جونغكووك ؟" تسائلت محدقةٌ بوجهي .

قطبتُ حاجباي متسائلًا "لماذا ؟" .

"هل سنستطيعُ المشى هكذا ؟" أبتسمت ساخرةٌ .

تنهدتُ . صمتَ كلينا لثوانٍ ، حتى تكلمتُ متسائلًا "لديكِ هاتفكِ الخلوي ؟" .

اومأت أن نعمٍ مراتٍ متتاليةً لتحاولَ أخراجةِ .

أعطتني الهاتف متسائلهٌ "ماذا ستفعل ؟" .

تمتمتُ بهدوءٍ "شبكةُ الأتصالَ مقطوعةٌ!" .

***

"لقد مررنا من هنا ثلاثهُ مراتٍ ، ربااه!" تكلمتُ جالسًا تحتَ شجرةٌ عريضةٌ ، مستندًا بظهري إلى عارضتها . لتأتي هى جالسةٌ بينَ قدماي .

"لا بأسَ ، فقط لنرتاحَ قليلًا" تمتمت مسندةٌ ظهرها إلى صدري ، لأتنهدَ قبل أن ارفعَ برأسي ناظرًا نحوَ السماءِ .

For You (Jung Kook Fanfict.)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن