Part 21

4.1K 340 86
                                    

نزلته اخيراااا
بتمني ما كون تأخرت

لا تنسون الفوت و الكومنتات يا بشر
الكومنتات المجزاءة ما بتاخد من وقتك دقيقة !!

لا تسحبون لان كذا كثير والله محدا يتفاعل الا كم بنت ينعدوا عالصوابع!!!

تسحبون راح اسحب بالرواية

استمتعوا...

........

"أبتعدي دايسون!!" صرخَ بغضبٍ مما جعلَ الجميعَ يوجهُ ناظرهم إليهُما . لكنها لم تبتعد ، بل أحاططَ يديها علي عُنقهِ .

لم أعتقد أنَ هذا سيؤلم لهذا الحدِ . لم أعتقدُ هذا يومًا .

رفعتُ يدي لأضعُها ناحيهُ قلبي ، عَلِ اُخففُ ما أشعرُ بهِ الآن .

لكن عبث إزدادَ الأمرُ سوءًا .

"دايسون أبتعدي رجاءًا" تكلمَ بهدوءٍ ، كأنهُ يُريدُها أن تبتعدُ من أجلِ أنظارُنا فحسبٍ .

لكنها هزتْ برأسها نافيهٌ ، بأنها ستبتعدُ عنهُ .

و في ثوانٍ ، كانَ واضعًا شفاههُ علي شفاهِها .

كانَ يُقبلُها بقوةٍ ، و يبدو أنها تُبادلهُ . بل و تُشددُ علي سحبهُ من عُنقهِ أكثر .

نظرتُ لهما بتقززٍ ، محاولهٌ أن أُخفي ما أشعرُ بهِ .

"حسنًا ، ألن ينتهي هذا ؟ هل سيظلون هكذا !!" صرختُ بداخلي مُتسائلةٌ . هو لا يُبعدُها ، لا يفعلُ شيئًا سوي تقبيلُها .

"أشعرُ بالإختناقِ" همستُ واضعةٌ يدي علي صدري ، عَلِي أستطيعُ التنفُسِ بشكلٍ طبيعي .

هززتُ رأسي مُبتسمةٌ ، بتلكَ الفكرةِ التي طرقتْ بابِ عقلي .

توجهتُ ببطئٍ إليهُما لأقفُ أمامَ ظهرِ تلكَ المدعوةِ بدايسون .

أبتسمتُ بخبثٍ قبل أن أسحبُ شعرِها بقوةٍ للخلفِ حتي تُبعد شفاهُها القذرةِ عنهُ . ظلتْ تصرخ لكنني تجاهلتُ ذلكَ و ظللتُ أسحبهُ بقوةٍ أكثر .

"عاهرة ،ٌ لعينه تستحقُ الموتَ!" صرختُ بغضبٍ ليزدادُ صُراخِها بتلكَ الأشياء الغيرِ مفهومة .

شدَّ إنتباهي ذلكَ الذي وقفَ و الإبتسامهِ تعلو شفتيةِ ، لكنني نظرتُ لهُ بغضبٍ مما جعلهُ يجلسُ مجددًا ضامًا رجليهِ بصمتٍ .

"أتركيني أيتُها الساقطة!" صرختْ تلكَ العاهرةِ ساحبهٌ شعري كُلهُ في يديها مرةٌ واحدةٌ .

"من الساقطة أيتُها العاهرة!" صرختُ مُجددًا لأجلسُ فوقِها و أصفعُها بقوةٍ حتي طُبعتْ أثارَ يدي علي خدِها .

أستقمتُ مُبتسمةٌ ، أُرتبُ شعري ببطئٍ ، حتي أنتهيتُ لأنظرُ لهُ بجديةٌ مُردفةٌ "دورُكَ الآن!" .

For You (Jung Kook Fanfict.)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن