Part 24

4.2K 337 175
                                    


اولًا بعتذر عن الغيبة و راح اشرح أسبابها تحت .

ثاني شي انا تعبتتت مرههه وانا أكتب ذا البارت و ممنوع اصلا أني اكتب او اقرأ اي شي :')

لا تسحبون و علقوا بأراكم و لا تنسون الفوت 💔

و الكومنتات المجزاءة :')
لا تسحبوا يا قوم !
........

"جونغكووك" أستلتْ نفسًا عميقًا قبا أن تنظرَ إلي و تُكمل مُطأطأُ الرأسِ مُتجنبةُ إلتقاءَ عينانا "تمَ تأجيلُ زواجي ، أنهُ الشهرَ القادمِ" .

شهقتُ عاليًا لأُكمل ناظرًا إليها مُنتظرًا منها أن تشرحَ ، فأنا لم أعُد أفهم ما يحدث .

"ماذا تعنين ؟" كإرتجافِ قلبي كان كذلكَ صوتي ، حيثُ أكادُ أن أُقسم أنها لم تسمعةُ .

"مثلما سمعتَ جونغكووك" أجابتْ بهدوءٍ لم أعتدةُ منها قط . فقط نظرتُ إليها دونَ أن أنبثُ ببنتِ شفتةٍ .

"جونغكووك ، رجاءًا" همستْ بترددٍ لتتنهد و ترفعُ برأسها علي وشكِ الكلامِ لكن عبث .

يكفي كلامًا حدَ الآن .

أليسَ كافيًا ما قالتهُ جونغكووك ؟

"فقط ، وداعًا!" تكلمتُ مُقتربًا منها بسرعة ، حتي تلامستْ أجسادُنا لكنني لم أتوقف رغمَ أن قلبي قد فعل .

فتحتُ مقبضَ البابِ علي مسرعي و هلُمتُ بالخروجِ .

خرجتُ لعلَ هذا يُخففُ ما أشعرُ بهِ الآن ، لكن عبث الأمرُ يزدادُ سوءًا .

أنها الرابعةُ صباحًا و لا أعلم أين أذهب ، هل يُمكنُ للوضعَ أن يزدادَ سوءًا ؟

خطرتْ علي بالي فكرةٍ فأسرعتُ بإخراجَ هاتفي و مُرسالةُ الشخصَ الذي أكرههُ ، لكنهُ لن يرفضَ لي طلبًا .

"م.مرحبًا ؟" صوتُها المُدعي للأنوثة تكلمَ علي الجانبِ الآخر ، تجاهلتُ هذا و تنحنحتُ قليلًا قبلَ أن أُكملَ "دايسون ، هل يُمكنَني المبيتُ لديكِ ، الآن ؟" .

"تشه ، لقد أنتظرتُ هذا" قهقهتْ عاليًا لأُقطبَ حاجباي محاولًا أن أفهمَ إلي ماذا تُشيرُ بكلامُها .

"ماذا تعنين ؟" تسائلتُ بجفاءٍ ليعُمَ الصمتِ ثوانٍ لكنها قاطعتةُ "ربما ستفهمُ غدًا جونغكووك ، لا تنسي فغدًا هو يومُنا" .

"دايسون بحق السماء عن أيِ يومٍ تتحدثين ؟" أجبتُ غاضبًا لتتنحنح بخفةٍ و تُجيبُ بِسرعةٍ "لا عليكَ جونغكووك ، غدًا المُسابقة لا تنسَ!" .

و قبلَ أن أُجيبَ قد أغلقتْ هي .

تنهدتُ قبلَ أن أتصلَ بجيمين هيونغ ، فهو من يُنقذُني في مثلِ هذة الحالاتِ .

"هيونغ لتُجهزَ الأغطيةُ ، أنا قادم" أردفتُ حالما أجابَ و أغلقتُ غيرَ تاركًا لهُ فرصةً للكلامِ .

For You (Jung Kook Fanfict.)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن