Part 32

3.8K 311 60
                                    

هيلو 🌚👈👉
اتس مي 🌞👈👉
شكرًا لكل حدا سأل عن غيبتي 😭❤
يلي شاف اول تحديث ما كان كامل ، مدري شلونه للواتباد ما ينزل للبارت كامل !!

...

"جونغكووك" صرختُ راكضةٌ ناحيةُ غرفتةِ ، يجب عليّ التحلي بالشجاعة الآن .

فتحتُ البابَ ، لأجدةُ عاري عدا الجزءَ السفلي الذي تُغطيةِ المنشفة .

نظرَ إليّ متوسعُ العينين ، لكنة سرعانَ ما وضع قميصةُ الذي كانَ يخطط لأرتدائةِ على صدرةِ ، محاولًا إخفائةِ .

"ل.لما لم تقرعي!" تكلمَ منزعجًا ، لأردفَ بهدوءٍ مبتسمةٌ "أرتدي ملابسكَ سريعًا ، أودُ محادثتكَ بشئٍ مهمٌ رجاءًا" .

اومأ أن نعمٍ مراتٍ عديدةٍ ، عاقدًا حاجبية .

"ماذا ؟ ألن تخرجي ؟" اومأتُ أن كلا ، ليبتسمَ قائلًا "و كيف سأغير ملابسي السفلية إذًا ؟ آهه لا بأسَ أن-" لم يكد أن يكمل حتى قاطعتة مشيرةٌ إلى الحمامِ خلفة "هناك!"

***

"ماذا تريدين ؟" تسائل خارجًا من الحمامِ عاقدًا ذراعيه .

أزدردتُ ريقي قبل أن أتكلمَ "لنتوقف الآن ، هنا" .

أبتسمَ ساخرًا قائلًا "ماذا ؟ نتوقف ؟" ، أستلَ نفسًا قبل أن يكملَ "هل تعنين ما تقوليه حقًا ! هل-"

قاطعته مسهبةٌ بنظري بعيدًا عنه "أجل أعني هذا جيون جونغكووك !" زممتُ شفتي عسى أن أختفي قبل أن أسمعَ ضحكاته المجلجلة ، التي يحاول إخفاء ما يشعر به خلفها .

"هل من سببٍ ؟ فقط أعطيني سببًا واحدًا !" أنفرجت شفتاه بإبتسامةٍ بينما أنامله أرجعت شعره للخلف و بدأت ببعثرتهِ .

"أنت تعلم أنني حالما أعود سيكون عليّ أن أتجهزَ لزواجي جونغ-" قاطعني صائحًا "اللعنه على هذا الزواج ! سأدفعُ لكِ ما عليكِ من دينٍ سأفعل ما بوسعي ، لكن رجاءًا توقفي عن هذا " ما أن شخصت بنظري إليه ، حتى أتخذت دموعه مجرىً على وجنتية .

و لم يكن بيدي شئٍ ، حتي شرعتُ باكيةً .

مسح وجهه بأناملهِ متكلمًا "أنا أحبك ، لطالما أخبرتكِ هذة الكلمة لكنني لم أسمعها منكِ قبلًا لم أسمع عدا و أنا أيضًا .. هل حقًا تفعلين ؟" تلألأت عيناه ، و حينما سقطتت دموعه أبعد بنظرهِ عني .

شعرتُ بغصةِ بصدري ، حتى كدتُ الأختناق لكنني تكلمتُ بصوتٍ متزعزعٍ "أنا أفعل جونغكووك ، أنا أحبك بصدق أنت تعلم" .

"بعض كلامك ينفي ذلك" أجاب ، بملامح رتيبةٍ رغم دموعةِ الواقفةِ أسفل جفنية التي لا تأبي الخروج .

For You (Jung Kook Fanfict.)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن