Part 23

4.1K 343 212
                                    


هالووو جايز !
والله مدري كيف اشكركم علي البارت السابق جد بكيت :")

بتمني أنكوا تظلوا كذا يعني حقيقي انا نصدمت لما شفت التفاعل يلي بيه :")
شكرا كتير للي علقوا و سوا فوت :') جد بتشكركم ❤

بتمني تتفاعلوا في ذا البارت لا تفشلوني :')!!

لا تنسو التعليقات المجزأة و الفوت :'(

........

"لا غايةَ لي إلا محو أثارَ دايسون القذرة و ما خلفتهُ علي مُمتلكاتي" تكلمتْ ناظرةٌ لي ، لأنظرُ لها سريعًا مُقطبًا حاجباي .

لكنَها سحبتني سريعًا ، واضعةٌ شفتاها الكرزيةُ علي خاصتي .

"ماذا؟" تسائلتُ في نفسي غيرُ مُدركًا إلا شيئًا واحدًا ، و هو أنني يجبُ أن أُبادلُها .

بدأتُ بمبادلتُها و تحريكُ شفاهي علي خاصتِها بتناغمٍ تامٍ ، كأنهُما يتراقصانِ علي صدي حُبِهما .

هل أتخيلُ مُجددًا ؟ أم أن هذا يحدثُ حقًا ؟

أبتعدتْ بعدَ وقتٍ قصير ، أم أنني من لم أشعرَ بالوقتِ ؟

أغلقتْ عيناها مُمسكةٌ بيدي التي علي بطنِها ، تستلُ نفسًا عميقًا لتفتحهُما من جديدٍ .

"جونغكووك" همستْ ناظرةٌ إلي ، لتبتسمُ عندما تجدُني مُحدقًا بها .

همهمتُ لها لتُكمل ، بينما لعقتُ شفتاي بلساني مُتذكرًا طعمِ شفتيها .

أستقامتْ ببطئٍ لتجلس بجانبي ، تنظرُ إليَ مُبتسمةٌ .

لتُردفُ بهمسٍ "وغدٌ ، لعينٌ أحمق!" قبل أن تنقضَ فوقي و تبدأ بضربي .

"يآآ ، يآآة!" صرختُ مُتألمًا لكنها أستمرتْ بسحبِ شعري بيدٍ و الآخري تضربُ بها ظهري .

"تشه" توقفتْ لتجلس بجانبي ، و كأنَ شيئًا لم يحدث .

أبتسمتُ بخفة مُمسكًا بكتفي الذي تلقي مُعظمِ الضرباتِ . لكنها سُرعانَ ما نظرتْ إلي بنطالي .

تبًا ما بها ؟

"هاتفُكَ أيها الأحمق!" أشارتْ إلي الضوءِ المُنبعث من جيبِ بنطالي لأتنهد براحةٍ .

"أنتِ مُخيفة ، بحقٍ" تمتمتُ بخفوتٍ و أخرجتُ هاتفي أُجيبُ علي والدتي .

"بُني ، أنها الواحدةُ و النصفِ بعدَ مُنتصفِ الليل أينَ أنتَ؟" أردفتْ بتوترٍ ملحوظٍ .

"أ.أنا في منزل صديقي ل.لما؟" أجبتُ ناظرًا إليها لأجدُها تنظرُ إلي بالفعلِ رافعةٌ حاجبيها .

"إذًا لتبقَ عندهُ الليلة ، أباكَ لن يسمحَ لكَ بدخولِ المنزل في هذا الوقتِ" أجابتْ بحزمٍ .

"أمي تمزحينَ؟" صرختُ بغضبٍ ، لكن عبث لقد قطعتْ الإتصالَ .

"ماذا هُنالكَ؟" تسائلتْ تلكَ الآخري واضعةٌ يدُها الصغيرة علي قدمي ، تنظرُ إليَ .

For You (Jung Kook Fanfict.)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن