عالوو قايز ، أخباركم ؟
البارت ذا ممل ممل ممل ممل ممل يعني اذا ما عجبكوا بتفهمكوا :')!
لا تنسون الڤوت و الكومنتس ..
تعليقات مجزاءة؟ لا تنسون التعليقات المجزاءة تراني تعبت في 2000 كلمة !!!
...........معدتي تؤلمني بحق .
أغمضتُ عيناي لثوانٍ معدودة محاولًا السيطرةُ علي هذا الألم .
لكن لا أعلم علي ماذا أُسيطر أولًا .
أقلبي ؟ أم معدتي التي تلقتْ تلك اللكمة .
لكن لا أنكر ، قلبي يؤلمني أكثر من هذا ، و بكثير!
"أن كنتِ تودينَ أن اكونَ أفضل حالًا ، فقط أبقِ هكذا قليلًا بعد!" تكلمتُ بصوتٍ خافت .
"شكرًا لكَ لوجودكَ هنا" همستْ بينما رفعتْ يداها ، تبادلني العناقَ .
أبتسمتُ بوهنٍ ، فرغمَ كثرة الألم الذي أشعر بهِ ، أشعر بالسعادةِ لكونها هنا .
لا ، بل تغلبَ هذا الشعورِ علي السعادةِ .
"هل أنتَ حقًا بخير؟" تسائلتْ بينما حاولتْ أن تبتعد إلا و أنني قد شددتها لتقتربُ أكثر . ما لم أتوقعةُ أنها لم تكن معترضة ، لا ، بل و وضعتْ رأسُها علي صدري !
"أخبرتكَ أن تبتعد جيون جونغكووك!" تمتمتْ لكنني أستطعتُ سماعها لذا أستطردتُ قائلًا "لماذا؟" .
"لا يجب عليكَ أن تعرف" همستْ بخفوتٍ لاومأ بنعمٍ متفهمًا .
لكنني مازلتُ أسأل نفسي 'لماذا' .
"آة هذا أفضل!" أبتسمتْ بينما أبتعدتْ تدريجيًا عني ذاهبةٌ إلي المطبخ .
تبعتُها لأقفُ خلفها أستطرد قائلًا "أنا جائع!" .
"آيش هل أتيتَ لتتسول أيها الحذق!" قالتها بلطافة مما جعلني أضحكُ علي شكلها لكنني توقفتُ عندما نظرتْ إلي .
"ماذا؟" توقفتُ و أصتنعتُ وجهًا عابسًا لكنها أبتسمتْ لاتزالُ تنظر إلي .
"قبلني" أرتفعتْ شفاهها لتتوسع أبتسامتُها .
أقتربتُ قليلًا و أشعر و كأن قلبي سيخرج من مكانهُ ليحتضنها . لكنهُ لم يفعل .
ظللتُ أقتربُ حتي شعرتُ بأنفاسها الحارة .
وقفتْ علي أطرافِ أصابعها محاولهٌ أن تصل إلي ، تبًا لها أنها لطيفة .
أقتربتُ أكثر حتي اُسهل هذا الأمرُ عليها ، ما هي إلا ثوانٍ و أحسستُ بشفتيها تلتصقُ بخاصتي .
"أحبكَ" فصلتْ القبلةُ لتضمني بين ذراعيها الصغيرين .
"أيها الوغدُ اللعينَ الأحمق ماذا تريدُ أن تأكل!" صرختْ في وجهي لأهزُ رأسي بعدمِ وعيٌ .
أنت تقرأ
For You (Jung Kook Fanfict.)
Fanfictionعندما تُحبُ بشدةٍ و لكنكَ تجدُ الأبوابَ موصدةٌ أمامُكَ و بشدةٍ . عندما تكونَ أنتَ وحدُكَ من يُحارب للإستمرارَ . لكنهُ يأتيكَ وقتًا تتنازلَ فيهِ عن حروبِكَ ، فهل يُمكنُ لذاكَ الوقتِ جعلُكَ تتنازلُ عن من أحببتَ ؟ عندما تُحبُ شخصًا لم ليكن لكَ يومًا ~ ...