Part 10

6.4K 384 99
                                    

نهضتُ مسرعة تبًا لقد تعطل المُنبة اللعين ذاك!

تبقي فقط عشر دقائق! عشر دقائق فقط لأستعد؟ تمزحون صحيح!

أسرعتُ بالإستحمام لأخرج و أرتدي ملابسي و أجري مسرعة بإتجاة المدرسة فقد اوشكت علي إغلاق أبوابها .

دخلتُ الفصل لأري كل الأنظار موجهة إلي ، و أنا أعني الكل حقًا!

خجلتُ كثيرًا فقد أدركت أنني قد أقتحمت الفصل كما يقتحم الشرطة مخبأ العدو ..

ذهبتُ لأجلس بجانب تايهيونغ شي لأرآة يحاول كتم ضحكاتة كذلك باقي الطلاب .

لم أستطع التكلم فبعد الصفعة تلك يجب علي الأعتذار أولًا فقد فكرتُ في هذا طيلة الليل .

"لا تتأخري مجددًا أيتها الأنسة!" صوتة المتعجرف دخل إلي أذناي ليجعلني أصاب بالتقزز نوعًا ما .

"آسفة معلم كيم!" اومأت بإحترام و جلستُ و أنا اتمتم بأشياء غير مفهومة .

"تايهيونغ شي.." بعد الحرب مع عقلي و قلبي ، فاز قلبي لشعورة بالندم لما فعلة فما كان يجب علي فعل ذلك . نظر إلي بعيناة الساحرتان منتظرًا مني أن أكمل .

"أ.ب.بشأن ذلك اليوم" بدأت أتلعثم بسبب نظراتة الساحرة تلك . آة تبًا لما الأمر صعبًا هكذا ؟

"حسنًا أنا أسفة أنا حقًا أسفة و اتمني حقًا أن تسامحني!" قلتها بسرعة و أنا مغمضة عيناي .

لم يُجب . لذا فتحت عينٍ واحدة لأجدة ينظر إلي مع أبتسامة خفيفة .

أسرعت بإغلاق عيني و إيماء رأسي . آة تبًا لما هو بهذة الوسامة!!

"لن أسامحكِ" رد علي بهدوء و محي أبتسامتة تلك .

رفعت رأسي بسرعة غير مصدقة لما سمعتة ، لقد توقعت عكس هذا حقًا .

"ل.لماذا؟" أرتفعت شفاهي بقول تلك الكلمة البسيطة . لكنني حقًا متأثرة! حسنًا أنا المخطئة ..له كل الحق .

"ليس إلا نفذتي شرطًا ما!" أرتفعت إبتسامة خبيثة بشفاهة لأقطب حاجباي تعجبًا من كلامة ذلك .

"و ما هو؟" رددتُ متظاهرة بالبرود .

"تخرجي معي اليوم !" أبتسم أبتسامة أراهن أنها قد آذابت كِلا من عقلي و قلبي .

لا أستوعب شيئًا حقًا!

فبعد تلك الصفعة يود الخروج معي؟ لكن لما؟ لما أنا؟ هذا يعني أنة ليس غاضبًا؟ ماذا يحدث!!

طرقت التساؤلات باب عقلي ليستقبلها جميعها منتظرًا تعيلٍ منه علي كل من تلك الأسئلة .

"هاة؟" رددتُ ببساطة لازلت اسأل نفسي عن سبب ذلك .

قاطع تفكيري صوت ضحكاتة التي يحاول كتمانها حتي لا يُعاقب من قبل المعلم كيم .

"يآ لننسي ما حدث بما أنني قبلتُ هذا الإعتذار !ما رأيك؟" أبتسم حتي تبينت أسنانة البيضاء .

For You (Jung Kook Fanfict.)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن