الفصل الثاني : هكذا بدأت الحكاية

12.8K 688 65
                                    


في مملكة جميلة يستيقظ شاب في التاسعة عشر من العمر و ينظر حوله ليبتسم عند رؤيته لصديقه الحميم و ذراعه الأيمن في كل شيء .

جايمس : صباح الخير ، أرى أنك لم تحاول إيقاظي كالعادة ما الأمر سايمن ؟

سايمن بسخرية : و هل أنا مجنون لأحاول إيقاظك ؟ يكفي أني نجوت بحياتي المرة السابقة ، لن أقوم بايقاظك مجدداً.

جايمس : مهلاً ، أنا لست من يقوم بإيقاظ الناس بسكب الماء على وجوههم أو نزع الغطاء من فوقهم ، من يقوم بفعل هذا و خصوصا ً لملك مملكة الشمس ( بتفاخر و غرور ) اكثر الملوك خطراً و قسوة الجميع يهابني -يرمقه بنظرة استهزاء- بالطبع عداك .

سايمن : أنت لم تترك لي خيارا آخر فأنت لديك أعمال مهمة في المملكة و يجب أن تتوقف عن التكاسل ، أيضاً لا أحد كان سيهابك لو عرفوا حقيقتك مثلي فأنا اعرف جيداً أنك تريد إظهار قسوتك عمداً ، منذ أن تم اغتيال والدك .

جايمس بإنزعاج : الأمر ليس كذلك ، أنت لا تعرف عني شيئاً.

سايمن : بل أعرفك اكثر من نفسي حتى و موقن لما أقول .

جايمس و قد اعتلت وجهه ابتسامة غضب : لا تظن أني قد أتغير لذا أمحو هذه الأفكار من رأسك تماما جايمس القديم لم و لن يعود أبدا.

سايمن في نفسه ( ربما لا ترغب في عودته و لكن أنا أريد و سأعيده )

دخلت الخادمات الى الجناح و قمن بتجهيز ملابس الملك - جايمس - و قمن بإعداد الفطور حتى يجهز و ما أن تناول الفطور حتى قام لاستقبال جاسوسه الذي كان قد وصَل البارحة ليوصل له أخبار الممالك المجاورة فهو دائما ما يعرف اخبارهم اولا بأول ، و ما ان استقبله حتى بدأ بسرد الأخبار واحداً تلو الاخر .

جايمس : أهذا كل شيء ادوارد ؟

ادوارد : تقريباً ، في الواقع لقد علمت من أحد مصادري الموثوقة بأن مملكة سيرا تفكر في الهجوم علينا على حين غرة .

جايمس و قد اعتلته ابتسامة غريبة : و هل تأكدت من تلك الأخبار ؟

ادوارد : نعم سيدي ، لقد تأكدت من ذلك بنفسي .

جايمس : يبدو أن هؤلاء الحمقى لا يعلمون من أنا بعد ، و لكن لا بأس سيعرفون ذلك قريبا .

ادوارد : ما الذي تخطط له سيدي ؟

جايمس وهو يبتسم : ستعرف هذا قريبا ، أيا كان هل هناك أي خبر آخر ؟

إدوارد : سيدي ، سمعت أن في مملكة التنين الأبيض أميرة جميلة يقولون أن جمالها طغى على كل الأميرات .

جايمس : و أيضا ؟

إدوارد : ذكية ، قوية لا أحد يغلبها و حكيمة أيضا .

جايمس : مثير للاهتمام ، أعتقد بأني سأقوم بزيارة صغيرة لجيراننا ، همم و إن كان الأمر كما تقول أعتقد بأني سأجعلها ملكتي سأستفيد منها كثيرا هههههه وأعتقد بأني سأكون محسودا لحصولي على أميرة بهذا الجمال .

اسطورة التنين الابيضحيث تعيش القصص. اكتشف الآن