part 4

1.2K 40 18
                                    

هذل البآرت كثير مهم لانني لن اتحدث به غير عن شخصية چاي بوجه اكبر من تحدثي عن شخصية مايلي و سوف ننهي قصة چاي قريباً ان امكن ..

تفاعلوا اذا اعجبتكم و ان لم تعجبكم فلتخبروني في الكومنتات او بالرسائل او بالصفحه الخاصه بيا هنا و شكرا كثيرا علي المتابعه ^^

Mimy P.O.V

اااه استيقظت علي صوت المنبه المزعج اتعلم كم اكرهك ، بالطبع لا تعلم لكنني اكرهك بقدر كبير و سوف يأتي هذا اليوم الذي سوف القي بك من نافذتي، اما ان تسقط علي رأس حد و أحبس او تسقط علي الارض و اصبح راضيه عما فعلت و في كلتا الحالتين سوف اسحقك تحدثت مع منبهي الحقير ثم حركت يدي بحركه سريعه لاضغط عليه بعنف و اوقفته و ابتعدت عن فراشي، متجهة الي الحمام لكي اتحمم و بعد الانتهاء هبتط لكي اتناول طعامي و اخذ اخي چاي الي مدرسته لكي لا يذهب وحده، لان والدتي جعلته لا يستقل مره اخري الحافله الخاصه بمدرسته لانه كثيرا ما يعود لنا و بوجهه الجميل الملائكي خريطه من احد الوحوش بالمدرسه و هو لا يحب العراك فهو هادئ يفضل الهدوء نسبة الي الغرباء لكن معنا لا نري امامنا من شغبه و اعتقد انه الحال مع جميع الاطفال غير الذين يتنمرون عليه يوميا.

اثناء سيرنا الي طريق مدرسته، اصبح چاي يتجدث عن اشياء عده و انا فقط اومئ له و استمع له بكل الاهتمام لانني احب تحدثه معي طوال الوقت، و ها نحن ذا عند بوابة مدرسته.

حسناً وداعاً چاي ودعته و تركته لاذهب الي مدرستي ، هذا اليوم اكرهه كثيراً يوم الثلاثاء اشعر و كأن لا توجد اية مصائب الا بهذا اليوم تحديداً، و كان شعوري علي ما يرام عند دخولي و ذهابي الي خزانتي وجدت لوي يتعارك مع احدهم و هناك اشخاص كثيره يلتفوا حولهم ، ابتعدوا ابتعدوا اريد ان اعبر هيا لوي تعالي معي و دعك من العراك، قبل ان اكمل كلماتي و نبتعد انا و لوي عن ذلك الفتي الذي ينظر لنا نظرات كراهيه سمعنا هذا الصوت المدير المدير قالها احدهم لكي اتجه انا و لوي و باقصي ما نملك الي خزانتي لكي اخذ منها كتب و اتجه معه الي صفنا الي الان .

قرر ان يوصلني الي المنزل و سعدت كثيراً بهذا و لكنني لم اتركه دون ان يأكل، و في طريق عودتنا الي المنزل اخبرته انني سوف امر بأخي و لانه في طريقنا للعوده و اخذت احدثه لاقطع ملل الطريق لوي لمَ كنت تتعارك مع هذا الفتي بحق قلتها لكي ينظر لي و يستوقفني و هو يقول لي نحن اصدقاء اليس كذلك لاومئ له لكي يرد عليّ و انا لا احب ان يتغزل احدهم بصديقتي قالها و هو يمسك بيدي لكي نكمل السير الي ان قابلنا چاي اخي و هو معجب به كثيراً، و لكنه قال لي انه مشاغب للغايه مثله تماماً في صغره و هذا جعلني ابتسم لا شعورياً ربما لان اخي لن يظل علي هذا الحال كثيراً تماما مثل لوي اليس كذلك.

Louis P.O.V

لنقفز قفزه عااليه الي المستقبل لنقف بمؤشراتنا عند عام بعد ذلك ، بالرغم من تقرب لوي و 'چاي' اكثر من اي وقت مضي الي انها لا تزال بنظره چاي و لا يعلم غير ذلك الاسم عنها .

You're My Chance Z.m انت فرصتي - حيث تعيش القصص. اكتشف الآن