(تم التعديل) .
2بارت X 1 😂😂😂
Miley P.O.V
الا يمكننا البقاء اكثر ماي ، قالها لي ليام و هو يحاول اقناعي فقط لاوافق علي بقائنا هنا لاكثر من ذلك لكن الشمس قاربت علي الغروب .
لا لا يمكننا الشمس اوشكت علي الغروب ما بالك اذا جلسنا هنا و اتي اية كائن ليفترسنا هل ستحمينا تلك العضلات او هولاء قلتها و انا اشير اليهم جميعاً ليضحك و ينظر لي نظرة خبيثه ليكمل.
ما بالك انتِ لو هؤلاء العضلات اجتمعوا عليكي ما سيحدث فقط تخيلي هذا لاننا لن نفعل علي ما اعتقد اممم ربما ليس الان قالها مهدداً اياي بسخريه لينقذني زين للمره الثانيه في القليل من الوقت.
انا سوف ادعمك استمري مايا قالها لي و هو يرسل لي قبله في الهواء و غمزه، شكراًعلي دعمك لي زين فليام يحب التطاول ليس الا قلتها له و انا ابتسم له و ارسل لهُ قُبلة هوائيه و انا ابتسم داخلياً و اخرج لليام لساني لكي يتفوه بكلمة اقسم انكِ لستِ الا طفله فحسب.
و انا رددت لزين الابتسامات و القبلات و الغمزات لكي يستمر فقط بدعمي. ^^
اشكرك زين جواد مالك من اواصر قللبي ❤❤
بعد عودتنا الي التجمع و تهيأت الي النوم لكي اري احدهم يقترب من خيمتي و اكثر و اكثر الي ان يدخل ، انه لويس ابتلعت ما يوجد في حلقي و نظفت فمي لكي استطع التحدث بصوت غليظ بعض الشئ.
ماذا تفعل هنا لويس قلتها بصوت خشِن غليظ عكس مل بداخلي تماماً و بعد جلوسي لكي لا يدخل احدهم و يفسر الوضع علي طريقته.
رأيتك امس بين احضانه تختبئ مني انا ، اأصبحتُ شيئاً نكراً لكي تفعلي معي هذا اأنا وحشٌ و لي مخالب لتخشيني و تحتمي بصدر ابن تاجر الممنوعات ، اأنا بهذا السوء لتختبئي مني في احضان وحش مقنع ، وهذا الذي تركتيني اموت شوقاً من أجله هذاا!!؟، قالها و هو يتصنع قوه و بروداً لكن بالطبع سمعت بصوته اهتزازاً ، لكن كل ما شغل بالي طريقة طرده لانني لا اعلم علام يتحدث لكنه كاذب مخادع ماكر كبير.
لويس كلانا يعلم انك لم تموت شوقاً يوماً من اجل فتاة اياً كانت من هي ثم انه عليك الذهاب و اما لتتلقي ما ستتلقاه في غضون ثلاث ثوانٍ، قبل ان انهي كلماتي كان لوي حرك مؤخرته الممتلئه و ذهب بعيداً يسحب معه خيبات اماله و ما تبقي من قطع متناثره في نفسه.
كل ما دمر المواضيع و جعلها اسواء هو سوء الفهم فقط فهو يعتقد انها ******** لكن عزره ان هناك احد قال له هذا الكلام و كان يعتقد ان الخبر موثوق به من هذا الشخص لكن سيخيب ظنه فيما بعد.
و هي ، هي تعتقد انه لم يتغير كما اخبرها و وعدها هي فقط لها ما رأت و لكنها لم تكن علي درايه بالامر كله او علي درايه بنبذ الشيطان له و الوسوسه له في اذنه لم تعلم ان الشيطان هو اقرب ما لديها و يحوم حولهم ليسبب هالات من الحقد و الكره و الغل و السوء و الضغينه.
أنت تقرأ
You're My Chance Z.m انت فرصتي -
Romanceحيينا علي أن الحياة وردية، لكن لم يخبرونا عن الذي يدنسها . حال هذه الحياة كالقدس، التي احتلها اليهود!. ارتطمت كثيرا منذ الانتقال الي هنا، وكأن باب المدخل الوحيد في قامة قزم سنو وايت.. من الصادم تقبلي لهذا الوضع، او حتي النظر اليك دون الانتحار، لكنن...