part 13 √

441 18 15
                                    

(تم التعديل).

Miley P. O. V.

# TV _ Chanel .
"و قد صرح مصدر هام بأنه تم القاء القبض علي كميه كبيره من الممنوعات كانت تتجول في حدود منطقتنا و لكن حكوماتنا عثرت عليها ، و ايضاً اتتنا اخبار ان سائقي سيارات النقل لم يكونوا علي درايه بالامر و كل ما كانوا يعلمون فقط انه طعام للحيوانات الاليفه التي تستورده البلاد و هذا كان موثق في عقود و هم لم يهتموا بمعرفة صحة الخبر لصدق نواياتهم ، لكن لا يزال الغموض قائم لعدم معرفة صاحبي كل هذه الكيمات الي الان فقط القيت الحكومه القبض علي عشرون فرض منهم سبعه لايزالوا علي قيد الحياة بلا خدوش و ان كانت سطحيه و اربعه مصابين باصابات طفيفه و اربعه اخرون لاقوا ربهم و خمس افراد حالاتهم خطيره و لا يزال استجواب الافراد السالمين جاري الي الان و لكن هل ستستطع حكوماتنا معرفة و القاء القبض علي افراد العصابة الاساسيون ام ماذا هذا ما سنعرفه في الاوقات القادمه دمتم في امان الله "

كنت اشاهد قناة تعرض فيلماً لم افهم لغته او موضوعه لكنني فقط انجذبت له و من ثم ظهرت تلك المذيعه الشمطاء التي كانت تقول الاخبار الماضيه و لكن ما جعلني انظر بحيره هو اهتمام زين للامر لانه عندما سمع ان هناك اخبار ترك الايباد الخاص به و بدأ بالتمعن .

زين اكنت تتمعن من اجل الاخبار ام ان ملابس المذيعه تلك اعجبتك قلتها له ساخره لينظر لي بإذراء و يقول لي

بربك انها شمطاء و ملابسها تحتوي علي جزء من وحل خنازير هل سأنظر لها بحق ، انا فقط اندهشت من امساك الحكومات بكل هذه الكميات و انهم الي الان لم يستطعوا معرفة الجانبين الاساسين قلتها لها و ادرت رأسي ناظراً لجهاز الايباد في يدي و بدوت لها غير مكترث و لكن كيف لي ان افعل اقسم انهم اذ القوا القبض علي الفاعلين ستندهش كثيراً من معرفتها الجانبين.

اممم زين انا اود زيارة اخي و والدته في منزلهم قلتها لكي يرد علي دون النظر لي لكي ذلك هيا تقدمي و انا ساوصلك لكن ارتدي شيئاً مناسباً اولاً .

حسناً اشكرك سوف اصعد و اخبر اخي بهذا الخبر قلتها لكنه نظر لي فجأه و استوقفني.

لا لا اممم فقط لنجعلها مفاجأه لهم قالها و هو يحك مؤخرة رأسه .

اممم حسناً كما تريد لكن فقط كنت اخشي الا يكونوا هناك قلتها لكي يرد علي بالرفض لا لا سيكونوا هناك و الي اين سيذهبوا ببالك اذهبي انت لكي تبدلي ملابسك و انا ايضاً سأذهب لكن بحق الله لا تتأخري .

ركضت الي الاعلي و ارتديت ملابس جيده نوعاً ما و قمت بتمشيط شعري بطريقه مهندمه و نزلت للاسفل لاجد زين بإنتظاري و لكنه كان يحدث احدهم في الجوال و اعتقد انها واحده

كنت سأستمع لحديثه لكنني همهمت لكي يعلم انني خلفه و هو اغلق الهاتف مسرعاً و خرج لكي يأتي بالسياره و ذهبنا ، اعتقد ان تصرفاته باتت غريبه بعد تلك المكالمه عم الصمت المكان الي ان وصلت رساله نصيه لهاتفه و هو اخذه و قرأها و بعد ذلك قال لي.

You're My Chance Z.m انت فرصتي - حيث تعيش القصص. اكتشف الآن