part 6 √

644 30 13
                                    


(تم التعديل).

و يا ليت ما حدث لم يكن

كآنت هذه ألعبارةُ الوحيدةُ التي تذكرتُها مِن حلمي او كابوسي لا أعلم و لا اريدُ أنّ اعلمُ بحقَ فإذا كان هو من ببالي سآموت شوقاً و انا احدث نفسي بغير صوت

Miley P.O.V

flash bach

لا تدعوني مره آخري بهذا اللقب لا تكن من المتنمرين قالتها بحنق شديد بعد ان اطلق عليها لقب لم تكن تميل له لكنها لم تكن تكرهه منه فقط لم تكن تفضل لحظات الصمت بينهم

احقاً اصبحت متنمراً لانني القبك بسكرتي فقط ، نعم انت سكرتي و عندما اريد في تذوقك تذوبي بفمي مثل قطعه صغيره من السكر التي تذوب في فمي لتكسبه نكهة افضل  قالها و هو يقترب منها لطبع قبله رقيقه و شغوفه في الآن ذاته .

لتبتعد قليلاً عنه و تقول له لا بل انا قطعة السكر الخاصه بك التي تذوب معك و بلا غيرك لا يوجد ذوبان لكن ليس بفمك انا اذوب بك عشقاً لتعلم هذا الي يوم موتي انا لن استطع ان اعشق مثلك قالتها ليقترب مره و يطبع قبله مره اخري لكن هذه المره كانت اطول مما سبقتها، و منذ هذه القبله اصبحت تقسم لنفسها انه اذا كان يعلم انها قبلة الوداع لم يكن يؤديها بالطريقه ذاتها.

The end of flash back

انتهيت من هذه الذكري الجميله القبيحه بالآن ذاته لأوقن انني لا ازال بين احضان زين و لكن الوضع الان يختلف فهو كان يتمعنني امس و انا اتمعنه اليوم ^^ ، اصبحت امرر يدي علي وجهه بداية بجبهته نزولاً الي حاجباه وعيناه و قرصت وجنتاه بمرح و عندما وصلت الي شفتاه تبسمت و اصبحت اقترب و وضعت قبله سريعه و ابتعدت .

هذا ما كنت اعتقده لكنني علمت انه مستيقظ و اصبح يشد اكثر عليَّ لاقترب منه و اتعمق بالقبله ، و لكنني لم اكنت ابادله البته لانني كنت شاردة الذهن اتذكر محاولة حبيبي المبهم السابق بقبلته الاولي لكي ابتعد عنه و لكن اعود بعدها بالمبادره انا بالقبله لكي لا يصبح حرجاً مما فعلت، ليست جراءه او عهر يا فتيات و يا شباب بل كان حباً ليس اكثر و لا اقل ):) .

لا اعلم اأبكي ام ابتسم انا الان بين احضان زين مالك لكن ، لا لا لا يوجد لكن لنعش لحظتنا و نتنتع بها لا نفكر في المستقبل لكي لا نهرع و ننسي نعيش حاضرنا . :))

عدت الي رشدي لاجده يفتح لي اول زر من ازرار قميصي لكي ابتسم له بغباء و ابعد يداه قليلاً و اقل له ليس الان و ربما لا اوعدك ان يكون بوقتاً لاحقاً اردت التمثيل و كأنني صعبة المنال و لكن علي من اضحك فهذا يكون زين مآلك من يكره كون هذا معه ، ذهبت للخارج لكي انظر نظره سريعه لأجد لوي ينظر ارضاً يبدو عليه الغضب الحزن اليأس و اشياء آخري كثيره .

يا شباب و يا فتيات لنتجمع هنا نعم هنا ، قالها منظمنا لكي نلتف حوله و يبدأ باستئناف حديثه الجاري افضل شئ ان عدد الشباب يضاعف عدد الفتيات لذا لننقسم الي مجموعتان و انا لن اكون مع احداهما سأظل هنا اوقد النيران لتدلكم عن طريقي حسناً ها انتم ذا هاري ولوي و مايلي و زين و بيري و ليام و نايل و چيسيكا ، قالها لكي تقلب بيري عيناها و هي تستشاط غضباً فهكذا ستبقي وحيدده لأن چيسيكا ايضاً ليست صديقتها. و ما لم اذكر اسمائهم مجموعة هذه الجهه هيا معكم بوصله و مؤن و جميع ما تحتاجوا لكل منكم حقيبه لكن المحظوظون فقط لديهم اشياء مميزه بحقائبهم . قالها و هو يغمز لنا و يبدأ الجميع بالصراع علي الحقائب و انتظرتهم ينتهوا و اخذت ما تبقت و اتجهت الي مجموعتي .

You're My Chance Z.m انت فرصتي - حيث تعيش القصص. اكتشف الآن