Part 5 √

881 31 21
                                    

(تم التعديل) .

يارب تكونوا فاهمين ان لوي اللي هنا هو هو اللي هنا ..

Mimy P.O.V

مرحباً لو قلتها بصوت ناعس للغايه ، مرحباً حلوتي هيا لكي امر عليكي و نذهب سوياً الي مدرستنا لانني اخشي ان يقف امامك احدهم فسألوم نفسي كثيراً اذا حدث، كان يثرثر لكنني قاطعته لانني مقدماً كرهت ثرثارته صباحاً رغم انني مغرمه به و بها ايضاً حسناً اغلق الان و هيا صوره لكَ و صوره لي تمام؟ قلتها ليغلق من ثم التقط صوره و ابعثها له بهذا المظهر اذا كنتم تتسائلوا نعم و هو ايصاً فعل المثل ، و لكم ان تفهموا انني لم ابتعد عن فراشي الي الان اغلقت الهاتف و ذهبت لأفعل روتيني الصباحي اليومي و اثناء الطعام قرع احدهم جرس منزلي لكي اخذ بيدي الخمس شطائر من الطبق الذي اعددتهم لكي اتناولهم، و كما توقعت انه هو لوي فأخذت حقيبتي و ذهبت معه و تشاركت معه طعامي لانني بالطبع صنعته لي و من اجله ايضاً .

اسعد ألايام بحياتنا هي تلك الفتره فترة الثانويه ، فترة ما قبل الجامعه و المسؤوليات ، لكنها لم تتمتع كثيراً بتلك الفتره لظروفها التي نشأت بها نعم الجميع يراها ضاحكة مستبشره للخير دائماً من بعد المسافات الا هؤلاء الذين ينظرون بداخلها فلا يجد الا بقايا نفساً متناثره علي افاق حياتها .

....

#تسريع احدااث 

چاي چاي انتظري لا تذهبي ، فقط من أجلي قالها لتسقط قطرة من عيناي الي وجنتاي لا شعورياً لكنني لا ازال اتقدم الي الامام ، اخذت الكثير من امواله و لا ازال اعيش عليها لانها لا تنفذ البته بالرغم من ولعي بإستخدامها لكن عندما اتذكره او اتذكرها او اتذكر لو او اتذكره يكاد التعب يفتك بي نفسياً و عصبياً و جسدياً ايضاً.

سوف استمر من أجلكم علي ذكراكم أعيش ، انا هنا و انتم معي بخيالاتي الجامحه لكن كل ما كنت اتمناه هو فقط اذا كنتم الان بين يداي بدلاً من خيالآتي :'( ، لكن انا اؤمن كثيراً ان لربي حكم عديده لإبتعادي عنكم بعد الفراق و لايزال الإيمان بقلبي معلق انني سألقاكم يوماً لأعلم أنكم بخير بدوني و أعود كما انا عليه الان لأريح قلوبكم من متآعبي .

سأذهب بلا أية عوده ، لن اعود البته الا بعد يوم الموت لن اعود و قطعت وعداً ان رجوعي محال ، اشتقت لكم كثيراً لكن لا استطيع ان افعل غير ذلك قلبي يريد العوده و القاء ذاتي بأحضانكم لكي تخففوا عني بعضاً مما اشعر ، لكن عقلي يرفض هذا تماماً و يخبرني انني بمفردي استطيع ان اصبح الكثير من الاشياء التي لا طالما حلمت بها يومياً .

أشعر و كأنني علي حافة الهاويه و امامي طريقين لعدم السقوط اتبع قلبي ام عقلي يا ويلتي و يا هلاكي ، اتبعت من ذي قبل طريق قلبي و هو الذي اوصلني الي حافة الهاويه سأتتبع عقلي و اوقف قلبي عن الخفقان ، لم اكن ارد كل هذا لكن و بحق اردت ان اعش سعيده مع من احبهم لكن القدر لم يرد .

You're My Chance Z.m انت فرصتي - حيث تعيش القصص. اكتشف الآن