(تم التعديل) .هناك مشاهد غير ملائمه للبعض سوف اسبقها بعلامة ## و سوف انهيها بالعلامه ذاتها. بريئه من ذنوبكم
Miley P. O. V.
بعد مرور عدة ايام
انا الان لا افعل شئ غير انني انتحب اشهق كثيراً بسبب ما يحدث معي هل هذا حقاً زين الذي اعتدت عليه ، نعم هو كذلك لكنني و فقط لانني كنت احاول المزاح معه باول يوم ذهبت الي هذا المكان و اختبأت لوقت طويل صرخ بوجهي و علمت انه بكي لوقت طويل لانه شعر بفقداني ، اشعر بالسوء تجاه ذاتي فانا حقاً لا اعلم لمَ فعلت ذلك لكن ما اعلمه جيداً انني تصرفت بطفوله شديده و لم يوجب علي ان افعل ذلك بالاخص بتلك الظروف التي يمر بها و التي اعلمها جيداً لكن لا اعلم ما اصابني بتلك اليله و جعلني افعل هذا بحق.
طرق احدهم الباب عدة طرقات ليدلف و اجده اشتون صديق زين و انا امثل و كانني نائمه وجدته يقترب من وجهي لينظر له جيداً من ثم يبتعد متزمراً ، لم اعرف ما كان يفعله لكن اظن انني عرفت عندما عاد و معه شخص اخر و لكن اعتقد ان احد الشخصان فقط معي والاخر ذهب .
اقترب هذا الشخص كثيراً من وجهي و وضع يده اعلي وجنتي لتنفتح عيناي علي مصرعيهما جراء لمسته و اجده جالس مبتسماً لي و انا فقط اقتربت منه و فرقت يداه و جلست علي قدماه لكن بمظهر معاكس اي ان الان وجهي بوجهه و انا اقبله لكنه لا يقبلني!! ، بدأ بابعادي عنه ببطء و انا فقط غير مصدقه لما وجب علي فعل هذا بحق .
الم تشتاق لي ؟ قلتها بصوت متقطع حزين و يخشي الجواب.
استمعي لي انا هُنا لمعاتبتك لانني و بالطبع اعلم انه عند توقفي عن لومك و معاتبتك سوف تبدأ علاقتنا تتدمر علاقتنا رويداً رويداً حتي دون الشعور بذلك ، لن نشعر بذلك الا عندما تنهدم علاقتنا الي حد لن يمكننا تصليحها كما في السابق ، لذا لن تتوقف عن معاتبتك و انت ايضاً لن تفعلِ ستظلِ تحاولي معاتبتي فقط لكي تظل علاقتنا وطيده.
قال هذا الحديث لأومئ له ليبدأ في التحدث ، اسمعيني جيداً في ذلك الحين كنتِ تعلمي و بشده اننا بمأزق اي انه من الوارد ان يصاب اياً منا بمكروه لذا و بكل طفوليه تصرفتي كطفله بالثانيه من عمرها و ذهبتي لتختبأي و تجعلينا نبحث عنكِ، قالها لكنني قاطعته بقولي .
لكنني لم اقصد بحق قلتها باكثر صوت هادئ و حنون و عذب و متأثر امتلكه.
استمعي لي بحق هل يعقل ما فعلتيه بالطبع لا ، اقسم لكِ انني لم ابكِ بحياتي علي شخص ما مثل ما فعلت عند شعوري انني لم اكن موطن آمن لكِ انا كنت اشعر بشئ و خضت معركه لا و لن اريد لاحد ان يجربها مطلقاً استأصال القلب بلا منوم ارق و احن مما حدث اقسم لك انني كدت اموت ذعراً و اصبحت قدماي غير قادرة علي حملي و عقلي لا يفكر الا باسوأ الحالات التي من الممكن ان تكوني تمري بها اقسم لكِ ان الشعور بالانكسار سئ الي حد كبير انا لم اقع بحب احداهن من قبل و لم اعرف معني ذلك حقاً اقسم انكِ اول فتاة اشعر معها بهذا او تنقطع انياط قلبي هكذا للشعور انني قصرت بحقك و لم اعطيك الامان الكافي لتبقي امنه بجواري و اكاد اجزم انكِ الفتاة الاخيرة التي سوف اخوض معها تلك التجربه لن تتكرر اقسم لكِ ، قالها و تنهد قائلاً .
حدثيني عن شعورك في هذا الموقف و لتعلمي انني كنت اشعر باضعاف مضاعفه من ذلك الشعور اقسم لكِ انك لن تستطيعي بان توفي ما اشعر به مهما تحدثتي او مهما تحدثت انا، تنهد مجدداً و اطلق يداه طحاوتني و تتحرك بحريه بين خصلات شعري لكي يكمل كيف لكِ ان تساليني و بعد كل ما سمعتيه اذ لم اكن اشتاق لكِ ، بالرغم من كوني دائماً بجوارك الا انني كنت اشعر بالاشتياق لكِ عند دقة القلب الصادره ينبض قلبي فقط علي املِهِ الدائم لرؤيتك و اتعلمي اقسم لكِ ان كنتِ ستصبحي افضل مع غيري سأتركك له لكي تكوني بخير فقط.
## قالها و نهض بسرعه و فتح ازرار قميصه بسرعه مطلقه و القاه بإهمال ارضا من ثم جعلني اتسطح علي الفراش و دعي الفراشات تحلق اسفل بطني و شفتاه تمتص بقوه خاصتي ، كنت اان بآلم و متعه ايضاً و لكن تسارعت وتيرة انفاسي جراء محاولته لخلع قميصي و نجح في ذلك لانني لم اعترض البته و لكنه لم يكتفي بذلك فقط انه ايضاً بدأ بابعاد حمالة الصدر عني و هو فقط يقترب اكثر و اكثر و لكنه عندما اقترب لملابسي الداخليه شددت علي يداه لكي يعلم انني لا اريد ذلك لكنه فقط ثبت يداي أعلي رأسي بإحدي يداه و بالاخري اخذ يعبث بملابسي المتبقيه بنعومه شديده للغايه و نجح بابعاد حمالة الصدر عني لكن يداي تحررت من يداه و بحركه سريعه شددت علي يده عندما حاول العبث بما تبقي من ملابسي و لكنه ابعد يداي و همس لي بصوته البارد في اذناي
لا تقلقي لن امتص دمائك اقسم 😂😂 ، خرجت قهقه خافته من بين شفتاي و بالكاد سمعها لكي يقترب اكثر من ملابسي المتبقيه و ابعده عني فقط لاصبح عاريه تماماً امامه ، زين لا اريد ان نفعل هذا مجدداً الان ارجوك قلتها لكي يبتسم و يبتعد عني قليلاً و يبدأ بالتمعن في جسدي باكمله من شعري الي اخمص قدمي و انا اشعر بتوتر و خجل شديد كاللعنه و لكنه اقترب مني و قال لي بأذني حسناً ساجعل الليله ليله مميزه اكثر قالها لابتسم علي طريقته ليقربني اكثر الي صدره و يضع غطااء اعلانا و لم يفعل شئ و شكراً بك زيني لتقدير الوضع المضطرب الذي انا فيه الان ##
انتهينا الحمد لله.
و لكن كيف لي ان اعترض اقسم انني امامه اصبح كالطفل الصغير الذي يجد حضناً دافئاً مماثل لحضن امه فيتشبث به و كأنها فرصته الاخيره ليحي بعد ان كان يموت ببطء مميت .
و هو بالنسبة لي بمثابة اخر امل لاحيا بلا الم 😍😍😉 . -سهوكه ملناش دعوه بيها 😂✋-
احبك زين مالك قلتها لكي يبتسم و يتمدد بجواري و يقول لي و انا ايضاً مايلي مالك 😍😍 ، و اشعر ان اسمي لم يتزين هكذا من قبل فقط لانه وضع لقبه خلفي جعل اسمي مميزاً للغايه ، كالعاده عند استماعي لسيمفونية قلبه و الثمل بقطرات عطره تغلق عيناي لا ارادياً لتنتظم انفاسي لشعوري براحه بجواره .
الثمل ، الحب ، العشق ، الارتياح و اكثر من ذلك اشعر بهم بجواره فقط هؤلاء اهمهم فانا بتُ متأكده تماماً ان ليس بعد عشقه عشقاً❤❤ ، ليس بعد ذهابه حياة 😉 فقط عندما سأفقد ذاكرتي سيمحي منها و لكنني لا اريدها ان تعود و اريد ان افقدها الاف المرات لاعشقه لالاف المرات ايضا 😳😳، لان فقدان الذاكره يكون في العصل فقط و ليس في القلب و القلب سيظل نابضاً حياً بمشاعره و حبه لي ، رغم تأكدي ان ليس بعد عشقه عشقا 😄😄.
-الله عليا صقفولي بقي 😂😂-
..
كفايااه 😁😂😂 ، تفاعلوا او لا تتفاعلوا اتس اوكاي 😂😂😘
أنت تقرأ
You're My Chance Z.m انت فرصتي -
Romanceحيينا علي أن الحياة وردية، لكن لم يخبرونا عن الذي يدنسها . حال هذه الحياة كالقدس، التي احتلها اليهود!. ارتطمت كثيرا منذ الانتقال الي هنا، وكأن باب المدخل الوحيد في قامة قزم سنو وايت.. من الصادم تقبلي لهذا الوضع، او حتي النظر اليك دون الانتحار، لكنن...