part 19√

442 16 0
                                    

(تم التعديل).

Zayn P. O. V.

بعد مرور عدة ايام ..

في المشفى، و لكن هذه المره لم تكن من اجل ماي فهي اصبحت تتعافي لكن و بالطبع ليس جيدا نحن هنا فقط لان حالتي تسوء بطريقه ملحوظه للغايه لكن بالادويه و بلا بلا بلا بلا الخ اتعافي ببطء لكن هذا لا يمنع انني اتعافي ، نذهب للمشفي لاتلقي الادويه الخاصه بي من ثم نعود الي المنزل ماي الان تحمل طفلنا الثالث بداخلها انا اريد ان افعل الكثير من الاشياء له عوضاً عما فعلته باخوته اثناء خللي العقلي الجسدي النفسي.

كنا جالسين في سرور و لكن ماي قالت لي زين انا لا اجد ما اخبرتني عنه الي الان يدعي لان اصدم هذه الصدمه انا اعلم ان هناك شئ آخر حدث قالت لي لكي اومئ لها بصمت لتخبرني ان اقول فقط ما اريد قوله و ما حدث لانها اصبحت تريد معرفة كل شئ و قالت انها ستظل دائما بجوار.

انا و الي الان لم اخبر ماي انني قتلت اول طفل لنا لتعذيبي لها و لكنني لم اكن اعلم بوجوده كما اخبرتكم و لكنني قررت اخبارها بذكري اول طفل كما اخبرتكم بها لكن ماذا عن الذكري التي لم اخبركم بها.

#ذكري الطفل الثاني

دلغت الي غرفة ماي لاجدها جالسه امام الشرفه بوجهها الشاحب المزري الذي يدعو للشفقه عليه كانت تمسك بيدها كتاب ما اعتقد انها تقرأ روايه اقتربت منها و لكنها لم تشعر بي ، اقتربت من شعرها و ابعدته عن منكبها و وضعت راسي فوق منكبها و انظر مباشرة الي الروايه ما بين يدها تركت الروايه حالما شعرت بي و نظرت لي و هي تبتسم ابتسامه جميله رغم ضعفها جعلتها تنهض لتكون مواجهه لي و اصبحت اقبلها لكنها لا تبادلني كنت امسك وجهها ما بين يداي لكنني شعرت بها لا تبادلني لذا تركت وجهها لانظر لها لكنها لم تتمالك نفسها و انهارت امامي ارضاً و انا صرخت و جعلتهم يحضروا الطبيب الي هنا.

مبروك سيد زين السيده مايلي ستحضر لنا مالك صغير ، قالها لانظر له باعين متسعه و لكنه اردف قائلا يجب الاعتناء اكثر بها و بصحتها و بطعامها و الا نجهدها كثيراً سيد مالك قالها و هو يؤكد المعلومه و فهمت مقصده ايريد مني هذا البدين الا اضاجعها فقط في احلامه انا من الاساس لا اريد احضار طفل لياخذها مني و تحبه اكثر مني فقط انا في قلبها لكنني و بعد تفكير عميق قررت ان اجعلها تجهضه و هذا قرار نهائي.

..

لم اردف ما اردت ان اقول لها لانها فتحت عيناها علي مصرعيهما و هرعت معالمها و عندما حاولت التقرب منها صرخت باسمي

زين زين انا لن اتركك زيين انا بجوارك جسدياً او روحياً زين لا تقلق زين زين زين ذاكرتي تؤلمني كثيراً زين اريد ان انسي كل ما حدث هل فعلت هذا كان يجب علي التحمل اكثر من ذلك زين ، و وقعت مغشية عليها فصرخت لكي ابتعد عن الفراش اللعين و نذهب الي المشفي و بعد عدة ساعات محاولين انقاذها خرج الطبيب و قال لي نعتقد انها استعادت ذاكرتها كامله و لكن جسدها الهزيل لم يتحمل ما راته لذا و لتكن علي درايه بالامر نحن نفقد المريضه و لا نستطع الخوض في المرحله الامنه لنجاح عملية الانقاظ التي نقوم بها الان سيد زين هل ماضيها سئ لهذه الدرجه، قالها بعينان مصدومتان لمَ يحدث لكن اعزره فهي قلبها ضعيف للغاية و لا يتحمل اخبار سيئه اخري

نعم و اسوأ مما تعتقد قلتها له اثناء هرولته مره اخري الي غرفة العمليات هم يحاولوا انقاظها لكنني اعلم ان الاوان قد فات تحملت الكثير من اجلي و اتي الوقت لاتحمل كل شئ بمفردي حان الوقت لاخوض المعركه حان الوقت لازهد في كل شئ و ابقي بجوار قبرها اتمتم بكلماتها لي و الوم نفسي و اقتلها بابطأ مما يكون .

افقت من شرودي علي صوت ممرضه تقول اننا نفقد المريضه قالتها في المايك لكي ياتي طبيب ما ارجو من الطبيب ****** ان ياتي الي هنا ،و قبل ان يدلفا الي باب الغرفه ايها الطبيب من هنا خرجت ممرضه ما و هي تقول اسرع اننا نفقد المريضه هربت قطرات من عيناي مكونه مجريان علي وجنتاي و جلست ارضاً مسنداً رأسي و جسدي الي الحائط و اقرب قدماي اكثر من صدري ، انا اشعر بالوحده و الضعف و التهشم و الضياع اشعر بكل الاشياء السيئه دفعة واحده لقد ذهبت بحق تركتني هكذا !!.

لقد نجحت العمليه و جري كل شئ علي ما يرام قالتها احدي الممرضات من خلفي لكي انظر لها باوسع ابتسامه املكها قط و انظر الي ماي التي تتسطح علي الفراش النقال لكي تدهب لغرفة لترتاح فقط ، ذهبت خلفها و انا ارى بصيص الامل يتجدد مره آخرى احمد الرب انكِ عُدتي قلتها و انا احرك يدي بين خصلات شعرها المنسدله علي كتفها براحه.

راحه لشعوري بها حية راحه لتواجدها الان بجواري راحه لانني استطيع ان الامس اعضائها باطرافي فقط راحه و ليس الا . ^^
..

نكمل بعدين بقي.. البارت اللي جاي هيبقي الاخير او اللي قبل الاخير. وفي الاغلب هيكون اللي قبل الاخير .

You're My Chance Z.m انت فرصتي - حيث تعيش القصص. اكتشف الآن