(تم التعديل).بريئه من ذنوبكم ..
Zayn P.O.V
زين لا تكن قلقاً هكذا كاللعنه انا اريد ان اعلم ما حدث بعد ذلك ارجوك، قالتها بنبرة طمئنينه اكثر من كونها نبرة ترجي و لكن ارسلت تلك النبره ذكري الي رأسي كادت ان تقتلني لتذكرها و تردد صوتها في مسامعي عدة مرات.
حسناً سأردف ما بدأت فقط لتتذكري..
..
ماي انا اعشقك همهمت اثناء نومها لتجعلني انظر لها و اقول هيا عزيزتي استيقظي انا اريد اخبارك باشياء عده لم تعلميها الي الان ، قلتها لتعبس قليلاً ثم تزفر الهواء بشكل مضحك للغايه و تبتعد عن الفراش لتذهب للمرحاض و بعد عودتها جلست امامي لاتحدث لكنني امسكت بذراعها و ذهبت معها للاسفل و خرجنا و قررت ان نجلس ارضاً ما بين الاعشاب خضراء اللون و جعلتها تجلس بجواري.
حادثتك امس عن حياتي الشاقه المتعبه و انت فقط اشفقتي عليا لكنني الان سأحكي لكي عن جزئي السئ للغايه سوف احكي لكِ عن شخص امات قلوب عده ففط من اجل ذاته ، مايلي قبل اربع سنوات مرت علي رأسك مشكله اكبر من تصوراتك و لم تكن تتوقعي انك ستذوقي كاس الموت ذاته مره اخري في والدك كل ما كان يشغل بالك هو انه سيظل معك الي موتك لكن هذا لم يحدث اتعلمي ان ليلي هي من قتلت والدك و بمساعدة رجالي ، قلتها لتهرع معالم وجهها و تنظر لي بعين تملأها الدموع و انا اقترب اكثر لها لاطبع علي جبهتها قبله لكنني شعرت بارتجافها حينها لذا قررت الابتعاد و اكمل .
انتظري فقط و استمعي لي ارجوكِ ، اتعلمي زوجة والدك كانت مجرد عا ، هره رغم ان والدك كان عمله شريف للغايه و رغم ان اموالكم كانت تكفيكم و تكفيها للغايه الي ان العهر لدي ليلي لم يكن الا ترفيهاً عن ذاتها و انا بكوني مشهور في مجال المتاجره بالمخدرات و الارواح و العاهرات و كل ما تتخيليه عدا الاطفال و لا اتاجر بعاهرات او عاهرين لانهم معدمين و يفعلوا ذلك ليكسبوا مالاً يجعلهم متعايشين لا انا كنت اتاجر بالذين كانوا يفعلوا ذلك علي سبيل الهواية و الترفيه ، و اما عن العاهرات و العاهرين الذين كنت اراهم في مكان خاطئ من اجل الاموال التي تبقيهم علي قيد الحياة كنت اخرجهم من هذا المكان فوراً و اجعلهم يقيموا مشروعهم الخاص ، و الارواح التي كنت اتاجر بها اي اقتلها كانت ارواح سيئه فقط فانا لا اقتل برئ او شئ كهذا لكن اثناء والدك انا ساعدت في ذلك قتلت برئ و لكن دون ادني شعور لم اكن اعلم انها ستفعل ذلك اقسم و ستعلمي مقصدي ، قلتها لتنظر لي بعيناها الباكيتان لكنني امسح عليهما لابعد دموعها عنها لانني لا احب رؤيتها هكذا.
انا عمري ليس كبيراً لكي لا تتسألي انا فقط تعايشت بأمور جعلتني افقه اشياء عده قبل اوانها ما يهم هو ان نعود لصلب الموضوع ، اسبوعياً كنا نقيم حفل نسميها بجاريات و اقوياء كنا ندعو جميع العاهرات الذين يقبلن ببيع انفسهن دون مقابل مادي ، و نشيد عراك ما بين عشر رجال و فائزهم يأخذ عاهره ما كجاريه مستعبده ليوم كامل اربعه و عشرون ساعه منذ خروجهم من البار ، قلتها و لاحظت ان علامتها اصبحت تتقزز مما اقول .
أنت تقرأ
You're My Chance Z.m انت فرصتي -
Romanceحيينا علي أن الحياة وردية، لكن لم يخبرونا عن الذي يدنسها . حال هذه الحياة كالقدس، التي احتلها اليهود!. ارتطمت كثيرا منذ الانتقال الي هنا، وكأن باب المدخل الوحيد في قامة قزم سنو وايت.. من الصادم تقبلي لهذا الوضع، او حتي النظر اليك دون الانتحار، لكنن...