part 11√

495 23 8
                                    

(تم التعديل).

Miley P.O.V

سأتي معك لنري من طارق البااااب قلتها و انا اركض خلفه و عندما فتح الباب كنت انا التي امام الباب و هو خلفه و الان خلفي مباشرة ليري من الطارق لكنه لم يتعرف بالطبع لم يستطع و كيف له ان يتعرف عليهن بحق لكن!.

مرحباً چي الم تشتاقي لتواجدي معك ، قالها اخي الصغير الذي اقسم انه تغير كثيراً عن اخر مره رأيته بها و تلك الفتره ما تقرب الي اربعة اعوام علي ما اعتقد.

بدأ اخي بالتحدث مره اخري لكن تحولت نبرته تدريجياً من مرح و سعاده الي خيبة امل و رجاء اذاً لم تشتاقي فأنا اشتاق قالها و افسح لي مكاناً خصيصاً بوسط صدره لكي اقترب منه و القي بنفسي في حضانه و ابدأ بالبكاء و الشد اكثر علي ملابسه و زين دعاه الي الداخل هو و والدته! *زوجة والدي*

بعد ان دلفنا و بدأت بالهدوء تدريجياً بدأت بالتحدث لان زين تائه لما راه زين هذا چاي اخي الغير شقيق هو من والدي و تلك هي زوجة والدي رحمه الله ، و هذا زين عشيقي چاي ❤❤ . قلتها وانا انظر لزين نظرات عاشقين لم انظرها لغير لوي من قبل! بل و اصبحت انظر له افضل مما كنت انظر للوي.

حسناً چي لقد انتقلنا الي هذا العنوان الحديث ******* و قرر چايسون ان نأتي الي عنوانكي لكي نخبرك و الذي اتضح ان اخاكِ كان يعرفه و لم يخبرني ، لم تكمل زوجة ابي لانني قاطعتها قائله لانني طلبت ذلك منه و هو احترم ارادتي و انا احترمه علي ذلك.

اخذت من اخي هاتفه لكي اسجل رقم زين و اخذت ايضاً رقم اخي لكي احدثه من هاتف زين لكي لا تعلم ليلي رقم هاتفي تلك المتطفله ، و بعد ان ذهبا بعيداً لم يتركني زين فقط اجلسني و اخبرني ان احدثه عن كل شئ حدث فيما مضي الي يومنا هذا .

* منذ ما يقرب الي اربعة اعوام *

كنت مع لوي اول من احببت بصدق كنا عائدين من درس البيانو الذي نأخذه سوياً و بمنتهي السعاده استقبلني والدي استقبالاً حافلا من الطبيعي و اخذت الهو انا و اخي الصغير ، اتي المساء و طرقت الساعه التاسعه تماماً ساعة منزلنا لكي اتوجه انا و والدي الي الغرفه التي تحتوي علي البيانو ليستمع لي و يري ان كنت اتقدم ام لا ازال واقفه بالمكان ذاته في المعزوفه الخاصه .

لكنني لاحظت شروده عدة مرات و اخبرني انه فقط كان يفكر بشئ و بعد ان بدأت بالصراخ انه لا يهتم بي و ما الي ذلك احتضنني حضن لم اكن اعرف اذا كان علي درايه ان هذا هو حضن الوداع ام ماذا، احتضنني بقوه و صعدت الي غرفتي و سمعت صوت صراخ مابين والدي و زوجة ابي كالعاده لكن هذه المره ارتطم شئ بارضية الغرفه و عج الصمت يدوي في ارجاء المكان لذا ذهبت مسرعه لكي اجد ابي واقع ارضاً واضعاً احدي يداه علي صدره اعتقد انه مات بأزمة قلبيه .

هذا اولاً و هو عن طريقة موت والدها اما ثانيا و هو لوي فبالطبع لن تريد ان تخبر زين بالتحديد ما كان يحدث فيما بينهم كعاشقين لانها لا تريد استرجاع اياً من ذكرياتها الان و تحديداً في هذا الوقت ، لكنها ستخبره الان عن طريقة ترك لوي لها .

مروراً باسبوع منذ يوم موت والدي و انا اتصل يومياً بلوي لابكي له علي ما حدث هو لا يمكنه الشعور بي لذا اعتقد انه في هذا الوقت و لهذا السبب قرر التخلي عني ، لم يخبرني بشئ كهذا من قبل لكن فقط هذا هو استنتاجي لما حدث بالفعل في هذا اليوم لقد اتي و اخبرني بحبه لي و لكنه لا يتسطع ان يكمل معي و قبلني قبلة الوداع و هاي هي اول قبله حقيقيه تلقيتها كانت قبلة وداع بيني و بين حبيبي الاول و الذي انفرد بقلبي الي الان و اعطاها ايضاً قلاده ، و هي علي مظهر قلب من الزجاج او هذا ما يتضح و لكن من داخله كتب لها عباره في ورقه لونها كلون الذهب و كتب عليها باللون الفضي عبارة استغني عنكِ من أجلك .

الي يومنا هذا هي لم تفهم المعني الحقيقي لجملتها لم تكن تعرف ان الحقد داخل قلب احدهم سوف يؤدي بهم الي ذلك ،و مع ذلك و كل ذلك اليقين لا تستطع الافصاح عن رآيها بل و ايضاً تدافع عنها بداخلها و ترفض الافصاح عن حقيقتها .

كل ما تفكر به هو كيف تخلي عنها من اجلها و هي كانت في فتره بأمس الحاجه له كيف استطاع ان يتركها و يخبرها انه رحل من اجلها كما يتزعم بقلادته.

و الان زين هل تريد معرفة شئ اخر ام يمكننا ان نخلد للنوم الان لانني منهكه قالتها متسائله و ترجو الله ان يكف و فعلها و قال لها حسناً لنخلد الي النوم و لكن قبل ان تيتسم اختفت الابتسامه فجأه لانه اكمل و لكن في الغد سوف تجيبيني علي جميع اسألتي حسناً؟، ومأت له بضعف و نهضت لكي اصعد الي الاعلي و القيت بجسدي المنهك علي الفراش و بعد دقائق قليله للغايه ، شعرت بزين يقترب من الفراش و استلقي بجواري و احتضنني بشده و كأنني سأطير من بين ضلوعه لو لَمّ يتمسك بي بشده.

...

Un known person P.O.V

دخل مسرعاً و وجهته هي المكتب الخاص بها لم يطرق لها باباً فقط دخل بسرعه و لكن ظهرت علي وجهه علامات السخريه و الهدوء .

ماذا ااتفقنا علي ذلك بحق لا ازال غير مستوعب للحدث هل اتفقنا علي ذلك بحق، قالها و هو يأخذ مقعداً له .

لا لم نفعل لكن فقط هكذا افضل صدقني سوف يجري الامر هكذا بشكل افضل ، اه اعلمت ان صفقتك سُلِمت كامله اليوم و فقط ننتظر لتوزيعها بعد يوم واحد فقط و سيتم التوزيع والبيع و وصول الاموال الي حسابك الشخصي في الاسبوعان القادمان استعد فقط لتنفيذ ما اتفقنا عليه من اجلي ، نظر لي في شغف ظاهراً علي وجهه و نهض و ابتعد الي الخارج و ذهب قليلاً لكي يسير بلا هدف بجوار البحر.

--

MILEY P. O. V

استيقظت و لم اجد زين بجواري لذا ذهبت باحثة علي مقص لكي اقوم بتقصير شعري و دخل زين اثناء قصي له و اخذه من يداي و بدأ بالصراخ في وجهي من ثم قام بالتسويه بين خصلات شعري الذي افسدته لتوي.

جعل مظهره لطيف و ظريف اكثر من ذي قبل لكنه لم يعجب به مثلي لم يكن معجب به البته كان غاضباً من تصرفي علي ما اعتقد.

--

كفايه كده انا تعععععععععبت 😂😂😂

You're My Chance Z.m انت فرصتي - حيث تعيش القصص. اكتشف الآن