* فى منزل ريجان *- " ان اليوم عطلة لذلك دعوت الرفاق الى منزلى حتى نجلس معهم و نتناول الطعام و نشاهد فيلما "
-" ذهبت الى اوريلدا فى غرفتها لاجدها تستحم فوقفت بجانب باب الحمام و انتظرها تخرج "
- " خرجت اوريلدا من الحمام و انا اقف بجانب الباب احدق بها عندما راتنى فى ذلك الموقف قفزت من الرعب و هى تصرخ و تجرى ورائى ان منظرها كان مرتعب و كانها رات شبحا و انا اجرى منها و اضحك "
- حتى اخبرتها ان تتجهز و انا ساذهب ايضا لتحضير الطعام و الفيلم الذى سنشاهده "
- ذهبت لاخذ حماما سريعا و انا اقف امام مراة الحمام سمعت هسهسة تقول بلن اسمح لكى باخذه و الصوت كان مخيف و حاد قليلا اقشعر جسدى عندما رايت عينان دمويتان ووجها شاحبا ابيض مثل الثلج يحدق بى من خلفى و ينظر فى المراة وجهى شحب و نظرت خلفى بسرعة و لكنى لم اجد احدا اتجهت الى الباب بسرعة و كدت ان اقع و انا حقا خائفة و جسدى يرتعش من الصدمة "
" دخلت اوريلدا و وجدتنى انظر الى باب الحمام بخوف و تحدثت و هى تقول اسمى فزعت "
- ما الذى حدث معك لماذا وجهك شاحب هكذا ماذا هناك ؟ - قالتها اوريلدا و استطيع ان اشعر بالقلق فى صوتها-- " حكيت لها الذى حصل فاخبرتنى انها فقط من وحى خيالى و ان هذا ردا لاعمالى معها "-
"اخبرتنى انها ذاهبة لتتفقد الطعام و الفيلم و تجهز غرفة الضيوف و التلفاز و ترتبها و انها ستنتظرنى حتى اجهزها معها "
- اتجهت الى الخزانة و اخذت ملابس مريحة و ربطت شعرى فى كعكة فوضاوية و رتبت غرفتى و نزلت لاجد اوريلدا تعبث بشرائط الافلام و اختارت فيلم nemo و هكذا هى ستجبر الجميع بمشاهدة هذا الفيلم "
- اتتوقعين منهم ان يشاهدوا فيلم كرتون انهم ليسوا انا اورى
- عزيزتى ساجعلهم يشاهدونه و لا تنسى ان نايل يحبه ايضا - "قالتها و هى تضع باقى الاشرطة مكانها "
- نعم يحبه و لكنه يبكى كثيرا عليه- انا احب هذا الفيلم و سنشاهده انتهى الامر اصمتى و اذهبى حضرى الطعام - " قالتها و هى تجلس على الاريكة "
- حسنا
- " ذهبت الى المطبخ وجهزت الفشار و جهزت المشروبات الغازية و طلبت بيتزا لنا جميعا "
" ذهبت ووضعت الطعام على الطاولة و نحن فى انتظار الشباب حتى ياتوا "
- رن الجرس فذهبنا انا و اوريلدا و نحن نمسك بعضنا حتى تفتح واحدة منا قبل الاخرى "
- فتحت انا الباب و عانقت الجميع و اورى فعلت المثل و ارشدتهم الى غرفة الضيوف -" امى اليوم لم تكن موجودة لذا طلبت البيتزا "
- رن الجرس مرة اخرى معلنا وصول البيتزا - " هيا اذهبى افتحى اورى "
أنت تقرأ
Dark paradise |H.S|
Fanfictionسأحبك بلا شروط حتى اذا اجتمع العالمين لتفريقنا سأظل معك و بجانبك ... سأحبك كما انت لن اتخلى عنك حتى النهاية ...