chapter 27

187 15 16
                                    

- دماء تسيل على الارضية لا اشعر بقدماى وجهى رطب من الدماء لا استطيع الحركة و اسمع شخصان فقط يتحدثان .
يجب ان نفعل شيئا ..لا نستطيع تركها هكذا ستنزف حتى الموت و ستاتى الملعونة لتعذبها مرة اخرى ستتلذذ بقتلها ..
تذكر اننا لا يمكننا ان نخرج من هنا . تذكر لعنتها شخص واحد فقط يمكنه مساعدتنا ..
توملينسون......

____________________

* فلاش باك *

* وجهة نظر ريجان *

- انا جالسة فى منزل هارى الذى يوجد فى الغابة نزلت مع نايل الى تلك الغرفة تحت الارض ليقيد هارى و لكن تلك المرة مختلفة قليلا نايل اخذ يربط هارى بقيود فى جميع جسده على بطنه و يديه و قدماه قيدهما جيدا حتى لا يستطيع الافلات منها و يؤذى احدا فان تلك الفترة خطرة كثيرا و لكن ظهرت آثارها قبل ذلك هارى كان لا يستطيع التنفس مطلقا لا ينام و صوته اصبح ضعيفا من كثرة الصراخ من الالم لم اره هكذا فى حياتى مطلقا ..

- هيا ريجان لنذهب الان " قالها نايل "

- انتظر هارى ابقى قويا . انا معك دائما و سآتى اليك فى كل صباح مع نايل و لكن فقط ابقى قويا لاجلى ارجوك .. " اكتفى فقط بايماءة ضعيفة و ابتسامة صغيرة متعبة قبلته على خده و ذهبت مع نايل بعد ان اغلق تلك الغرفة جيدا بالسلاسل و صعدنا الى اخر طابق فى المنزل الان الجميع يحتفل بالهالوين بينما نحن نجلس هنا لا نستطبع ترك هارى و امى اخبرتنى ان ابقى معها و لكن هارى رفض بشدة قائلا حتى يستطيع حمايتى جيدا "

لا تقلقى سيكون بخير و سننزل له كل صباح لذا اجلسى ساذهب لاحضر الطعام من المطبخ و انتى شغلى التلفاز ريجان مهما حدث لا تنزلى الى الاسفل اذا سمعتى صراخ او اصوات غريبة لا تنزلى فقط ارفعى صوت التلفاز الى اعلى درجة و اجلسى لقراءة كتاب ما و لكن مهما حدث لا تنزلى الى الاسفل ابدا ساتى بسرعة .

حسنا .

فعلت كما قال نايل رفعت التلفاز على اعلى درجة و امسكت كتابا اقرا فيه ...
فجاة سمعت صيحة مدوية جعلتنى اقع من على الاريكة واصم قدمى الى صدرى و اضع يداى على اذناى .
علمت هنا لماذا نايل اخبرنى بالا انزل الى الاسفل صمت قليلا ثم سمعت صرخته انه يتالم قلبى آلمنى لانى لا استطيع مساعدته .

هيي اهداى اهداى كل شىء سيصبح بخير . لا تقلقى  .لا ريجان ارجوكى لا تبكى
- انا لا استطيع مساعدته نايل قلبى يؤلمنى لالمه لا استطيع التحمل . متى ننتهى من هذا العذاب .. هو لم يفعل شيئا لكل هذا هو لا يستحق هذا العقاب..

- قريبا ريجان كل شىء سينتهى قريبا .
هيا امسحى تلك الدموع و هيا لناكل ان البتزا ساخنة لا اريدها ان تبرد . " قالها و هو يبتسم لى يريد ان يجعلنى اضحك و بالفعل ضحكت من الذى ينظر فى زجه نايل و لا يبتسم !! "

Dark paradise |H.S|حيث تعيش القصص. اكتشف الآن