* وجهة نظر ريجان *
- لقد مر اسبوعان و كل شىء بخير لقد اختفت تلك الكوابيس . هارى بخير . امى و ايثان و اوريلدا الجميع بخير و لكن زين لم اره منذ وفاة ليام لم اعد اراه من قبل ! اتمنى ان يكون فقط بخير ..
- الاسبوع القادم سيكون هناك حفلة هالوين تصادف حدوث الخسوف .. انا اخاف تلك الظاهرة كثيرا ف القمر يتحول لونه كاملا الى اللون الاحمر ..
مهلا !!
لون احمر ، القمر الدموى ..
لا بد انها كانت تقصد يوم خسوف القمر !!
يا الهى ما الذى سيحدث !!* وجهة نظر زين *
- منذ وفاة ليام و انا منغلق لا احدث احدا ليام ياتينى كثيرا فى احلامى و كل مرة يريدنى ان انفذ الذى اوصانى به .. اريد تنفيذه و لكن كيف .. انا خائف الا استطيع .. يجب ان اتصرف
* وجهة نظر ليزا *
- اذا ستساعدنى !!
- لا ليزا . انتى غبية و انا لا اساعد الاغبياء لذا انا فقط ساشاهدك تتحطمين ..- انتبه الى كلامك !!
- انتبهى انتى الى كلامك لا اعتقد انكى تريدين الذهاب الى الجحيم فى هذا الوقت لذا ضعى لسانك داخل فمك و انا لن اساعدك . وداعا يا غبية .." ذلك الفتى برغم انه صغير و لكنه ذكى للغاية لا يريد ان يساعدنى فى تلك الخطة لا يهم سافعلها وحدى "
* داخل حلم هارى *
* وجهة نظر الراوية *- يحلم ذلك الحلم القديم مرة اخرى و لكنه الان يعرفها هى التى تساعده
يحلم بها هى ريجان تحاول ان تساعده و لكن ياتى شىء يبعدها عنه ثم ينهض هو ليبحث عنها يجدها ملقية على الارض و الدماء تسيل منها و هناك اظافر طويلة تغرس فى رقبتها .
* نهاية الحلم *
* وجهة نظر هارى *
" لقد استيقظت من ذلك الحلم متعرقا . لقد كنت احلم به قبل ان اقابل ريجان و عودة هذا الحلم لى يعنى ان هناك شيئا سيئا سيحدث و الاسبوع القادم يجب ان اذهب الى منزل الغابة لان ظاهرة خسوف القمر تلك تحمل الكثير من الاضرار على و اللعنة تزداد قوة فى ذلك اليوم المشؤوم "
- سآاتى بريجان حتى تجلس هنا و نايل ايضا سياتى بعد غد لانه كان فى مؤتمر طبى ..
و هكذا استطيع الاطمئنان عليها و لن تكون بمفردها و هذا المنزل لا يعرفه احد غيرنا لذلك انا مطمئن ..كعادتى اتصلت بعمى دان لاطمئن عليه لقد بدا بالتحسن مجددا و رجوع زوجته للعيش معه مرة اخرى ساعد فى ذلك الامر اكثر
و انا كعادتى اذهب الى ريجان كل يوم مساء و اجلس معها حتى تنام ثم تذهب و نحن لم نتوقف عن طرق البحث عن ايقاف اللعنة ..
انا فقط اريد ان اعيش حياة سعيدة و اتخلص من تلك اللعنة ..
أنت تقرأ
Dark paradise |H.S|
Fanfictionسأحبك بلا شروط حتى اذا اجتمع العالمين لتفريقنا سأظل معك و بجانبك ... سأحبك كما انت لن اتخلى عنك حتى النهاية ...