* وجهة نظر ليام *
" فى الايام الماضية كنت احبس نفسى فى غرفتى حتى وجدتها اخيرا التخلص من اللعنة " يقتل الشخص الذى القى اللعنة بسكين من فضة شرط ان يكون عليه دم الشخص الملعون "
- كتبت كل شىء فى ورقة و وضعتها فى جيبى و عندما ذهبت الى الباب و جدت انه موصد اخذت اضربه بقدمى و يدى و لكنه لا يفتح و انا اخرج الهاتف لاتصل بريجان انطفئت جميع الانوار و النوافذ فى ارجاء المنزل جميعها اغلقت و سمعت صوت سيدة تقول
- الى اين انت ذاهب عزيزى ليام !! . لن تذهب بالتاكيد لتخبر تلك العاهرة بالطريقة الاخرى لقد فشلت فى جعل هارى يقتلها او تقتل هى نفسها و لكن بالتاكيد هذا لا يعنى اننى ساتركها ..
نظرت خلفى لارى .... ليزاااا !!!!
- ايتها اللعينة انتى من فعلتى ذلك . انتى من اخبرتيها بقتل نفسها . " ما ان ذهبت اليها حتى شعرت بشىء يخنقنى و لكنها لم تقترب منى حتى و برزت عروقى من شدة الالم و اشعر ان نفسى ينقطع بالتدريج ..- من انت حتى تفكر ان تفسد خطتى " اخذت تقولها و قد اتت بسكين مانت تطعننى فى اماكن متنوعة من جسدى حتى طعنتنى اخر طعنة فى اخر ظهرى و قالت لى " انها نهايتك عزيزى القى تحيتى الى آن و ادوارد و اخبرهم ان ريجان ستنضم لكم قريبا ...
* وجهة نظر زين *
- ليام لا يجيب على مكالماتى و له فترة مختفى ساذهب له .
" ذهبت الى منزل ليام وجدت الباب مفتوحا دخلت و وجدت دماء كثيرة اتبعتها حتى وصلت لاثاث محطم و ... لياااامم
كان ملقى باهمال على الارض جسده مقطع يظهر منه عظامه و جميع الجروح فى انحاء جسده عميقة و تنزف بشدة و تسيل الدماء من راسه
- لياام لا يا صديقى انت اخى الوحيد لا لن اسمح لك بتركى هكذا لا ليام انت الاعز الى قلبى لا اريد ان اخسرك ليام انا اسف من الذى فعل بك هذا " قلتها و انا ابكى بحرقة و دموعى تنهمر بغزارة"
- زين " قالها بصوت خافت ضعيف "
- زين اسمعنى لا وقت لدى انا لا احب الوداع سنلتقى مرة اخرى اعدك .
اسمعنى زين انا اصبحت اعلم كل شىء عن لعنة هارى ان ليزا هى الساحرة هى من القت عليه اللعنة و هى ايضا من قتلت والدته و هى من قالت لريجان ان تقتل نفسها باخبارها ان هذا هو الحل الوحيد
اسمعنى زين . يوجد طريقة اخرى " قالها و هو يسعل و الدماء تخرج من فمه " استرخى ليام ستكون بخير " قلتها و انا غير مصدق لحديثى ذاك "- اتكذب على نفسك يا فتى انها النهاية انا اعلم . مد يدك فى جيبى الخلفى ستجد ورقة تلك الورقة اعطيها لريجان و لا تدع ليزا تشك بك مهما حدث . لا تكن غبيا كالعادة " قالها و هو يضحك بضعف و اخذ يسعل مرة اخرى "
أنت تقرأ
Dark paradise |H.S|
Fanfictionسأحبك بلا شروط حتى اذا اجتمع العالمين لتفريقنا سأظل معك و بجانبك ... سأحبك كما انت لن اتخلى عنك حتى النهاية ...