chapter 25

160 12 5
                                    

- ما اللعنة التى تتفوه بها !!!
- ما هذا الغباء ؟

- ريجان اسمعينى هذا لمصلحتك انتى . يجب عليكى نسيانى و الذهاب .انتى لم و لن تبقى بامان هنا ..
- و لكن انت اخبرتنى بانك ستحمينى و لن تتركنى !

- نعم لقد اخبرتك و لكن لقد تغيرت الامور و يجب عليكى تركى و الذهاب بعيدا   . " قلتها و انا امسك بيدها "

- ابتعد عنى !!
- ريجان انه ليس باختيارى . هذا ما عليك فعله انسينى و امضى فى حياتك و انا ساحاول نسيانك و انا اعلم انه مستحيل  .

- انت احمق غبى لا اعلم ماذا تريد لقد وعدتنى بالبقاء بجانبى و انك لن تذهب و تتركنى ابدا و لكنك فعلت العكس انت الان تريد منى ان اذهب و انسى كل شىء ببساطة !!

-  هذا ما يجب عليكى فعله تماما ان تنسى كل شىء حدث و تسافرى بعيدا عن لندن و لا تحاولى المجىء الى هنا مرة اخرى . و اعلمى ان كل ما فعلته كان لاجلك انتى فقط .

و لكن ما الذى تغير ! ما هو السبب لذلك التغير المفاجىء !!

- لا شىء و ليس من المهم ان تعرفى المهم الان ان تسافرى الان و ان تعلمى ان هذا كله لم يكن كذبة فى يوم من الايام و انا افعل كل ذلك لاجلك ريجان . و حاولى النسيان رى .

- اتعلم  انا سانسى كل شىء ساذهب و امضى فى حياتى و ربما اتزوج شخصا اخر . انت تتحدث ان كل هذا لاجلى هه انت تحطمنى . لن اسامحك هارى " قالتها و ذهبت و هى تبكى ذهبت ريجان و تركتنى  محطم بحديثها . لا اريدها ان تعلم ان سبب كل ذلك هو والدتها افتقدها منذ الان . كيف ساقضى باقى عمرى من دونها ! ساعود كما كنت من قبل . هه انها تكرهنى الان " قلتها و انهلت فى البكاء اشعر بقلبى محطم اجلس فى ركن مظلم من المنزل على من اكذب انا اريد ريجان . انه ليس ذنبى .

* وجهة نظر ريجان *

- خرجت من منزل هارى و انا ابكى بحرقة و اركض الى المنزل . كيف ينتهى كل ذلك . هل استطاع انهاء حبه لى بتلك السهولة و لكنه قال بانه يحبنى ..!! 

" دخلت الى المنزل وجدت امى تقرا الصحيفة "

- ماذا بكى عزيزتى !!
- اريد العودة الى نيويورك . 
ما هذا التغير المفاجىء ؟ هل حدث معكى شىء !
- لقد تركنى هارى و اريد العودة الى نيويورك فى اقرب وقت امى . و لا اريد احد ان يحدثنى عن الموضوع ." قلتها و صعدت الى غرفتى " 

- عندما صعدت الى غرفتى . اخرجت ما ف نفسى من بكاء اصبحت اخدش فى الحائط و فى وجهى اكسر الذى اراه امامى . اشعر ان هناك عاصفة بداخل لا تنطفىء ما الذى تغير ! و بعد ذلك ذهبت القيت نفسى عل السرير و غطت فى النوم لثقل جفونى ..

" هيا ريجان استيقظى سنتاخر على الطائرة " " كان صوت طرق امى بحدة عل الباب لاجيبها استيقظت وكان هذا المشهد يعاد مرة اخرى لا اصدق بان كل شىء سينتهى و الان !!

Dark paradise |H.S|حيث تعيش القصص. اكتشف الآن