* وجهة نظر ريجان *
- ما هذاااااا ؟!!!!! "قلتها و انا انظر الى ذلك الصندوق الابيض الكبير و انظر من الباب و احمله لادخله "
- " كان يوجد عليها ورقة مكتوب بها " استعدى سياتى اليك سائق فى تمام الساعة ال 9 "
-" فتحت ذلك الصندوق لاجد اجمل فستان قد راته عيناى انه اسود و لكنه جميل حقا مع ذلك الكعب الاسود يا الهى انه جميل حقا و لكن من الذى بعثها و ماذا ان لم تكن لى "
- " ذهبت الى غرفتى و اخذت حماما و ارتديت ذلك الفستان يبدو ان الذى اختار الفستان يعلم مقاسى حقا !!!!!! ان الفستان جميلا جدا و رائعا حقا ارتديت الفستان و تركت شعرى البنى ينسدل على جانبى و اخذت خصلة طويلة وضعتها جانبى الاخر ووضعت احمر الشفاه الاحمر و زينت عيناى بالايلاينر و انتهيت و نظرت لنفسى فى المراة لاتفاجىء بمظهرى "
-" فى تمام الساعة ال9 فتحت الباب لاجد سيارة سوداء و سائق يفتح لى الباب عندما دخلت الى السيارة اعطانى الساءق ورقة مكتوب بها " ليس عليك القلق اطمئنى و استرخى "
- عندما وصلنا اخبرنى السائق ان اذهب داخل ممر و ذهب -
- دخلت الى ذلك الممر ووجدته ملىء بالشموع و اللافتات !!!!!!
- اللافتات كانت مثل ( لن تعلمى الان - من الذى فعل ذلك - اين انتى - هيا - اسرعى - يا كسولة اسرعى ) - اخذت اضحك على تلك اللافتات و هناك اخريات ( هيا لقد اقتربتى - ستصلين قريبا - من هنا - لقد وصلتى ريجان )
- " وصلت على نهاية سلم و لكننى لا ارى بدايته انا اقف من فوق و لا يوجد اى ضوء حتى ارى ما الذى تحت حتى صاااح الجميع ب " عيد ميلاد سعيدا ريجان و اضيئت جميع الاضواء بمختلف الوانها "
* وجهة نظر هارى *
" عندما وصلت و هى فى اعلى السلم اضيئت الانوار و الجميع يهنئها و انا فقط اقف اتامل لى جمالها اظن انها اضافت الى الفستان رونقا و جمالا بشعرها المسدول انا اراها دائما تربطه انه حقا رائع و احمر الشفاه و هى فقط تتظر الينا بابتسامة متوسعة تظهر غمازتيها لانها كانت تظن اننا نسينا عيد مولدها استطيع من هنا ان اشعر بدقات قلبها السريعة من السعادة نزلت من السلم و وقفت تعانق الجميع بابتسامة متوسعة الا ان حان حان دورى لم يكن منها الا ان قفزت و احتضنتنى و انا الف ذراعاى حولها "
-" قدم الجميع لها الهدايا و اشرت الى الجميع بالصمت فصمت الجميع و وقفوا خلفى من الجانبين و تركوا فراغا خلفى تستعدادا لما سيحصل الان نزلت لافتة كبيرة مكتوب بها "'
--- My Queen is nineteen ---
- " انا اعرفك فقط منذ اشهر . انا رايت من خلال عينيك ذلك العالم الذى كنت اراه مظلما و لكن فى عينيك هناك شمس لا تغيب . يمكن بابتسامتك ان تنهى جميع احزانى حتى و انتى بعيدة عنى انا اشعر بك انت كل شىء بالنسبة لى . لا اعرف ان كان هذا خطا لان احدا ما قال لى انه خطا و لكننى اشعر انه الصواب لذا فقط دعينى احاول بذل قصار جهدى حتى اثبت للجميع انه هذا هو الصواب انا ساحاول انا اكون افضل شىء استطيع ان اكونه من اجلك انتى ريجان انتى غيرتى ذلك الفتى السىء .. احبك ريجان .... "
أنت تقرأ
Dark paradise |H.S|
Fanfictionسأحبك بلا شروط حتى اذا اجتمع العالمين لتفريقنا سأظل معك و بجانبك ... سأحبك كما انت لن اتخلى عنك حتى النهاية ...