* وجهة نظر هارى *
- اشعلت الانوار و نظرت اليه يبتسم ابتسامته المعتادة و يفرك كفيه ببعضهما و ياتى الى
- يا غبى اين انت كل تلك السنين " قلتها و انا احتضنه "
- انا دائما معك يا غبى و لكن انت حتى لم تنطق اسمى اعرف عنك كل شىء و انت تتصرف كالمؤخرة
- تمضى الايام و السنين و يبقى لسان لوى كما هو .
هناك سؤال يحيرنى لما الان !
لما الان ماذا
لوى لا تتذاكى على لماذا ظهرت الان .لانك بحاجة الى مساعدتى . . انا اعلم اين ريجان . و اعلم كل شىء لذا اهدا و اجلس ..
اين هى اين ريجان هل هى بخير . من الذى اخبرك !
ما زلت متسائلا غبيا كما انت اجلس حتى اساعدك او ساذهب
"نفذت اوامر لوى و جلست على الكرسى "
- الان اسمع انا هنا حتى اخبرك و اساعدك بانك ان لم تتصرف و ان لم اتدخل انا ستموت ريجان . و ساساعدك بانى ساعرفك مكان ليزا لاننى لا استطيع الذهب هناك بدون ان ينادينى احد الذى يدخل هناك يكون جزء من ليزا مثلك انت انت جزء منها باللعنة . لذلك انت ستذهب وحدك ...- و الان انت ستشعر ببعض الالم اريد ان اعلمك مكانها قبل الساعة الثانية عشر .
- جلس لوى امامى و وضع يده على راسى ثم تمتم ببعض الكلمات الغريبة فشعرت بالم حاد و كان راسى تتمزق من الداخل .. و اقترب لوى من وجهى ثم فتح عينيه لاجدها بيضاء تماما . و بعدها شعرت بسائل على ساقاى و راسى و فاغلقت عيناى لاجد ريجان تنزف و حددت مكان المنزل بالضبط .. ثم ابتعد لوى عنى و عندما نظرت الى ساقى وجدت دماء !
- لا تقلق هذه الدماء ليست منك انها من ريجان .. و الان انت عرفت المكان . يجب ان تتصرف . و الان هيا الى القبو ..
- قبو ! بعد الذى رايته اتريدنى ان اذهب الان الى القبو و اترك ليزا تمزق ريجان الى اشلاء !!! ساذهب الان " قلتها و دفعته بعيدا عنى و اتجهت الى الباب و لكنه امسكنى "
- مؤخرتك للجلوس عليها و ليس للتفكير بها !! اذا ذهبت الان ستفقد اعصابك و لن تتذكر شىء و ستتحول هناك و ربما ليزا تجعلك تقتل ريجان يا احمق !! . فلماذا لا تستمع الى و تذهب الى القبو الان!!!!
- استسلمت الى الامر و ذهبت الى القبو عندما نزلت اليهم تفاجوا برؤية لوى
- انا اعرفك . "قالها زين "
- نعم انا من ساعدتك عندما كنت فى البار . "قالها لوى و انا انظر اليه باستغراب انا و نايل"- قيدونى جيدا كالعادة و ودعنى لوى و اخبرنى : لا تقلق لن ادع ريجان تموت انا معها و لوك و مايكل يساعدوننا ايضا لذا اهدا . ساذهب للتكفل بجيورجيا و ابعادها . ابقى بخير يا صديقى ..
أنت تقرأ
Dark paradise |H.S|
Fanfictionسأحبك بلا شروط حتى اذا اجتمع العالمين لتفريقنا سأظل معك و بجانبك ... سأحبك كما انت لن اتخلى عنك حتى النهاية ...