* وجهة نظر هارى *
- خرجت من عند ليزا و انا اريد تحطيم كل شىء اراه امامى ما اللعنة التى تحدث معى ريجان هى الطريقة الوحيدة لكسر اللعنة بقتلها ايريدون ان ياخذوا منى روحى بعدما وجدتها ؟!!!
- لن اقول لها شيئا عن حديث ليزا معى لا استطيع ." اخذت نفسا عميقا و اطلقته و فتحت الباب لاجد ريجان جالسة على الكرسى الخاص بى امام المدفاة تحدق بها و نايل نائم على الاريكة و لا اجد العم دان "
- هيي بماذا تفكر مشاكستى الصغيرة ؟!
- هارى " قالتها و وقفت و تنظر بعينى "
- ماذا قالت لك ليزا ؟! كيف سنتخلص من اللعنة ؟!- لا انها لم تقل لى عن كيف اتخلص منها هى فقط قالت لى عن اشياء اعرفها مثل ان جزء الكتاب الخاص بها ايضا مقطوع و هى وجدت اللعنة فقط و لم تجد كيف نتخلص منها لا تقلقى ريجان . " قلتها و انا احاول خلق كذبة جيدة "
- ماذا تخفى هارى و ما بال عينيك ؟! " قالتها و هى تنظر فى عينى "
- لا شىء ريجان لا اخفى شىء هيا الى النوم الان ان الوقت متاخر و الجو مثلج بالخارج ستبيتين هنا الليلة . " قلتها و انا امسك بيدها و اتجه بها نحو السلم "
- امى ستقلق هارى لا استطيع انا ساذهب الان
- لا لا لا و ايضا لا هيا الى النوم .
" وصلنا الى غرفتى و ريجان ذهبت الى السرير و انا وقفت اخلع ملابسى "
- ماذا تفعل بحق الله ؟ " قالتها ريجان و هى تغطى وجهها بيديها "
- ماذا اخلع ملابسى ام سانام بها ؟!
- هارى تستطيع تغيير ملابسك فى الحمام و ليس امامى رجاءا
- و لكننى لن اغيرها انا ساخلعها فقط ..
*وجهة نظر ريجان *- انا ذاهبة من هنا قبل ان تصيبنى بالجنون " قلتها و انا اتجه ناحية الباب و اضع يدى بجانب وجهى حتى لا اراه و لكننى وجدته امامى و يضحك "
- حسنا انا سارتدى ملابسى الن تبدلى ملابسك ؟!
- حقا كيف ابدلها و انا لست بمنزلى و ليس معى ملابس ؟!!!
- لا باس تستطيعين اخذ من ملابسى انتظرى سااتى لكى بواحدة" انتظرت هارى و رايته يخرج لى سويت شيرت باللون الرصاصى اخذته و ذهبت الى الحمام و ارتديته و انه واسع حقا و يصل الى منتصف فخذى و اكمامه طويلة اشعر و كاننى بالعاشرة و ارتدى ملابس ابى . لنكمل المظهر الطفولى اذا .
"رفعت شعرى على شكل كعكتين و اقسم اننى ابدو حقا بالعاشرة "
" خرجت من الحمام لارى هارى يجلس على السرير و هو عارى الصدر و يرتدى بنطالا قطنيا و يمسك بهاتفه و عندما راانى ترك الهاتف و قال لى : اانتى ريجان ام اختها الصغيرة ؟! "
أنت تقرأ
Dark paradise |H.S|
Fanfictionسأحبك بلا شروط حتى اذا اجتمع العالمين لتفريقنا سأظل معك و بجانبك ... سأحبك كما انت لن اتخلى عنك حتى النهاية ...