chapter 28

207 16 23
                                    

* وجهة نظر زين *


- انا الان ذاهب فى طريقى الى منزل هارى الذى بالغابة ذهبت الى منزله و لم اجده لا بد انه هناك الان مع نايل و ريجان

عندما ذهبت اوقفت السيارة دخلت الى المنزل من الباب الخلفى لان الباب الامامى طرقت بشدة و لكنه لم يفتح فذهبت الى الخلفى و لكن البيت هادىء تماما كنت ساذهب و لكن دست على شىء رطب فنظرت الى الارض لاجدها دماء!!  تبعتها كانت على السلم حتى الطابق الثانى فوجدت نايل ملقى على الارض  و هناك دماء تنزل بشدة من جانبه و هو مغشى عليه فتذكرت منظر ليام مما جعلنى ابكى بشدة فحملته حتى وصلت الى سيارتى بعد ان تاكدت ان ريجان ليست معهم ربما هى فى منزلها فهرعت بنايل الى المشفى  و هو الان فى غرفة العمليات و انا انتظره فى الخارج ادعو ان يكون بخير ..

و بعد فترة خرج الطبيب من الغرفة فهرعت اليه

- هل اصبح بخير ؟
- نعم يا بنى هو بخير فقط يحتاج الى الراحة و عدم اخباره باى صدمات حتى لا ينزف الجرح مرة اخرى لانه كان عميق و يجب ان تشكر الرب لان الطعنة لم تصل الى الكبد .
- اشكرك و لكن اين هو الان ..
- هو الان سينقل الى غرفته و سيفيق بعد ساعتين و سارسل اليه الممرضات لاجراء الفحوصات اللازمة

- لقد فكرت ان نايل سياخذ ساعتين ليستفيق لذلك ساذهب الى منزل ريجان لعلى اجدها هناك ..

______________

بعدما ذهبت الى منزلها طرقت مرتين فتحت لى سيدة جريس

- مرحبا سيدتى هل استطيع التحدث مع ريجان ارجوكى ..

- لكن بنى ريجان ليست هنا هى فى منزل هارى . هل ذهبت الى هناك !
- نعم لقد ذهبت الى هناك و لم اجد احدا .. " لقد كذبت لم اخبرها اننى وجدت نايل مصاب "

- لا بد انهم ذهبوا للتنزه او لشراء شىء ما " كذبت مرة اخرى ف ريجان الان مفقودة "

- زين ما بال ملابسك انها ملطخة بشىء ما هل هذه دماء !!!

- لا لا لا لقد تعثرت و و وقعت نعم وقعت " تبا لقد تلعثمت فى الكلام و ابتسمت تلك الابتسامة البلهاء "

- حسنا انا ذاهب الى اللقاء " قلتها و ذهبت ركضا الى السيارة "

' انا الان قلق بشدة اين ريجان ! ما الذى حدث لنايل ! لن يخبرنى احدا غير نايل ساذهب اليه الان لا بد انه بدا يستفيق '

- دخلت الى المشفى صعدت الى غرفة نايل كان قد استفاق بالفعل و جالس يخبر الممرضة انه يجب عليه الذهاب و هى تخبره بانه لا يستطيع و هذا خطر عليه ..

- من فضلك اتركينا وحدنا قليلا هو لن يتحرك من هنا لا تقلقى ..
- حسنا و لكن يجب ان ترعاه قليلا و لا يجب ان يتحرك ابدا ! " قالتها الممرضة و ذهبت "

Dark paradise |H.S|حيث تعيش القصص. اكتشف الآن