* وجهة نظر هارى *
- " لا اعلم لماذا فعلت ذلك و انا متعب و يجب ان ارتاح و نايل اخبرنى ايضا باننى يجب ان ارتاح و لكنى لم استجب له و اخذت حماما سريعا و ذهبت اليها كنت سعيدا حقا عندما رايتها بملابس النوم شكلها يبدو لطيفا حقا قبلتها على خدها بسرعة و ذهبت جريا اعود الى المنزل "
- " شعرت بشعور رائع و لكننى تذكرت حقيقتى مرة اخرى حتى اننى لم اشعر بنفسى و انا اقف امام المنزل انا حقا احتاج نصيحة احد اثق به ذهبت الى السرير خلعت ملابسى و بقيت بالبوكسر كالعادة و غرقت فى النوم "
* فى اليوم التالى *
* وجهة نظر هارى *
- " استيقظت و انا اريد ان اذهب الى ليزا اخذت حماما و نزلت وجدت نايل يحضر الافطار !!!!!! "
- ليس من عادتك نايلر "قلتها و انا التقط قطعة الخبز و ذهبت اجلس على الطاولة لاجد نايل يضع الطعام امامى و يجلس بجانبى يتناول الطعام "
- قررت كسر الروتين الممل و احضر انا الافطار - "قالها نايل و هو ياكل "
- انا ذاهب يا صديقى استكون هنا عندما اعود ام ستبقى فى العمل بسبب تلك الايام التى تغيبتها ؟! - قلتها لنايل "
- لا اعلم ربما سااتى متاخرا و لكننى لن ابيت فى العمل - "قالها نايل و هو ياخذ مفتاح سيارته و ستجه للاعلى"
* وجهة نظر ليزا *
- "ان هارى الاحمق كوالده يقربنى اليه يوما بعد يوم و لكنه لم ياتى لاسبوعان انا اعلم السبب لقد بدات اتقرب له كثيرا و اخبرنى كل شىء يخصه و انا اخبره اننى صديقة والدته ووالده و هو صدقنى مثل الاغبياء "
- " و لكن تلك الفتاة التى تسمى ريجان انها تقف فى طريقى لماذا دائما يوجد عائق فى طريقى و لكننى سازيلها من طريقى و اتخلص منها قريبا "
-" سمعت طرق الباب و ذهبت لفتحه لاجد هارى لاعانقه و اقبله على خده "
- لقد جاء عزيزى اخيرا كيف تشعر الان ؟ " قلتها له و انا اقوده الى الاريكة "
- انا حقا سعيدة لاننى اول شخص اراك بعد ذلك الغياب - " قلتها و انا حقا سعيدة حتى اخبرنى بشىء اريد قطع راسه عندما قال لى ذلك "- امم لا فى الحقيقة كانت ريجان اول شخص اردت ان اراه لقد اشتقت لها حقا - " قالها بتلك النبرة الحالمة التى اكرهها كان يتحدث بها والده عن امه ذلك لا يبشر بالخير بالنسبة الى "
- و لكن هذا لا يعنى اننى لم افتقدك بل افتقدتك ايضا
* وجهة نظر هارى *
- ليزا اريد ان اخبرك بشىء " قلتها و انا احك رقبتى "
- تفضل عزيزى - " قالت و هى تاتى للجلوس بجانبى "- ساخذ رايك فى موضوع ما
- اريد ان اعترف ل ريجان ب حبى لها اقرارى هذا فى محله ام انا يجب على ان انهى كل شىء و ابتعد عنها لقد حاولت ان ابتعد عنها و لكن قلبى لم يطاوعنى لا استطيع ان اجعلها لى او تركها لغيرى - "قلتها لليزا و انا على وشك البكاء بكل ما افكر به لا اعلم ماذا فعلت بى تلك الفتاة "
أنت تقرأ
Dark paradise |H.S|
Fanfictionسأحبك بلا شروط حتى اذا اجتمع العالمين لتفريقنا سأظل معك و بجانبك ... سأحبك كما انت لن اتخلى عنك حتى النهاية ...