* وجهة نظر ريجان *
- عندما قلت انا احبك وجدت نفسى فى مكان دافىء اشعر بهم فقط يحركوننى و اصواتهم لم اعد اسمعها
.
.
.
.
.
.
- الجميع هنا زين هارى دان و ليام اوري و امى انا اشعر بهم يضعونى على شىء اريد التحدث و لكن لا استطيع و لا استطيع الرؤية عيناى مغلقة لا تفتح اشعر بهم يبكون و احد ممسك بيدى هل انا الان ساذهب الى النعيم ام الجحيمريجان .!!
- يا الهى ." انه هو بشعره الاسود و عيناه الخضراء الممزوجة بالعسل انه هو "
- ابى
- صغيرتى لقد اشتقت لكى كثيرا ريجان ما زلتى جميلة كما انتى . " قالها ابى و هو يتحسس وجنتى و دموع فى عينيه و بابتسامته الخلابة "
- ابى لا تتركنى مرة اخرى ابقى هنا لا تذهب مرة اخرى انا سااتى معك . ابى انا مستعدة للتخلى عن اى شىء و كل شىء فى سبيل ان اكون معك ابى ان العالم موحش بدونك لا اريداى شىء ابى فقط خذنى معك .
- لا ريجان لا لن تاتى الان سنلتقى مرة اخرى و لكن ليس الان و الان انظرى من اتى معى ." اخرجنى ابى من عناقه و رايت من خلفه سيدة جميلة اشعر اننى اعرفها . العينين و الابتسامة ليست بغريبة . مهلا انها والدته !!!!!
- اهلا عزيزتى ." قالتها تلك السيدة "
- انا اعرفك . انتى والدته انه يمتلك عينيك سيدتى .
- ريجان لن تاتى الان معنا ابنى يحتاجك . اذا ذهبتى سيعود اسوء من ما كان عليه .- يجب ان تكونى معه فى كل وقت انا لا استطيع ان اكون معه " قالتها و قد نزلت دمعة من عينيها "
و لكن انا لا اعلم اين انا و كيف اعود و كيف جئتم الى هنا !!
- اسمعى ابنتى انا ساشرح كل شىء تعالى معى حتى لا تسمعنا " قالها ابى و هو ياخذنى و ياخذ يد السيدة ان و ذهبنا الى مكان اشبه بالحديقة و لكنها حديقة شديدة الخضار و بها ازهار بيضاء متفتحة "
- ريجان ستعودين فى وقت قريب و الان اسمعى ان الساحرة التى القت على هارى اللعنة قريبة منكم قريبة جدا ستحاول بشتى الطرق ان تحصل على هارى و تقتلك ريجان " اكملت السيدة ان " ستخسرون الكثير عزيزتى اشخاص محببة على قلبكم ستاخذهم منكم .
" بينما هم يتحدثون اصبحت نصف واعية و اصبحت اسمع صوت اشخاص مختلفة لا استطيع تمييزها "
- يا الهى لقد حان وقت عودتها . "قالها ابى "
- ريجان اسمعى لا وقت للشرح عزيزتى انا دائما سابقى معك و انا ارى كل شىء لا تقلقى حينما يتيح لى انا و ان المساعدة سنساعدكم
- ريجان احذرى عندما يكون القمر بلون الدم و عندما يكون القمر نصف دائرة فى السماء ستخسرون فيه شخصا عزيزا " قالتها السيدة ان "- سنلتقى قريبا ريجان " قالها ابى و هو يبتسم بالم "
_________________
أنت تقرأ
Dark paradise |H.S|
Fanfictionسأحبك بلا شروط حتى اذا اجتمع العالمين لتفريقنا سأظل معك و بجانبك ... سأحبك كما انت لن اتخلى عنك حتى النهاية ...