* وجهة نظر ليزا *
- سمعت تلك الجملة التى طالما تمنيت ان اسمعها منذ زمن لقد قالتها كنت اعلم انها ستضحى هه تلك الغبية
- اخبرينى الطقوس اللازمة " قالتها ريجان و ارى دموعها الغبية تنهمر على وجنتاها اللعينتان "
- بالطبع عزيزتى انتظرى قليلا
- خذى هذا . هذه دماء سترسمى بها نجمة خماسية و تضعينها فى دائرة ثم تجلسين فى المنتصف و تاخذى مشرط و تسحبيه على يدك هنا بالتحديد " قلتها و اشرت على المنطقة بعد كفها مباشرة "
- شكرا لكى سيدة ليزا " قالتها و ذهبت "
" بعدما ذهبت كنت ارقص من الفرح و السعادة ساتخلص من تلك العاهرة قريبا و سيتبقى هو لى انا وحدى " " قلتها و انا اتراقص من الفرح و ادور فى حلقات "
__________________
*وجهة نظر ريجان *
-" خرجت من منزل السيدة ليزا . كنت ابكى بشدة لم احظى بالوقت الكافى لتوديع الجميع . كنت امشى بلا هدف لا اعلم ما الذى سافعله و اين اذهب حتى امسكت بى تلك اليدين التى طالما احببت ان تمسك بى نظرت و الدموع فى عيناى الى تلك الزمردتين التى طالما احببتهما "
- ريجان !! ماذا بك ؟ لماذا لا تجيبين على مكالماتى ؟ لماذا تبكين هل حدث لكى مكروه ؟!!! اخبرينى ريجان هل انتى قادمة من عند ليزا هل اخبرتكى بشىء !!!!! و اللعنة تحدثى ريجان انتى تقلقينى !
- اهدىء هارى انا بخير ليس بى شيئا انا فقط تذكرت ابى و لم اذهب الى ليزا انا فقط كنت اتمشى قليلا هيا اذهب انا بخير و سابقى بخير هارى .
- اذا كان هناك اى شىء اتصلى بى حسنا !
- حسنا لا تقلق . " قلتها و هو هم بالذهاب "
- هارى .. " قلتها و انا اذهب لمعانقته و قبلته على شفتاه قبلة كنت اودعه فيها اودع ذلك الوجه الذى سافتقده و هو فقط يبادلنى "-" فصلت القبلة و انا اتنفس و اشعر بقليل من الارتياح و لكن نظرات هارى اخبرتنى انه يشك بشىء "
- ما بك ريجان ؟!
- لا شىء انا فقط افتقدك .
- حسنا اعدك غدا ساقضى اليوم كاملا معك انتى فقط " قالها و هو يبتسم و ياخذنى الى عناقه الدافىء "" انت فى الغد ستتخلص من لعنتك و تحضر جنازتى هارى قلتها فى نفسى "
" ابتسمت بوجه هارى و اخبرته - بالتاكيد هارى اهتم بنفسك لن اسامحك اذا حدث لك مكروه "
- وداعا
- الى اللقاء رى احبك " قالها هارى و هو يذهب ". و انا ايضا احبك هارى ._____________________
- ودعت هارى و ذهبت الى المنزل التقطت هاتفى و ضغطت على رقم زين و انا ابكى بشدة انا افتقده حقا و لكن ليس لدى الوقت لتوديعه كما ينبغى .
أنت تقرأ
Dark paradise |H.S|
Fanfictionسأحبك بلا شروط حتى اذا اجتمع العالمين لتفريقنا سأظل معك و بجانبك ... سأحبك كما انت لن اتخلى عنك حتى النهاية ...