chapter 22

171 13 23
                                    

* وجهة نظر ريجان *

" استيقظت على صراخ اوريلدا لتخبرنى ان هاتفى قد رن مئات المرات و انا غير واعية "

- و كان هناك فيل ينام على راسك ليغطى اذنيك " قالتها اوريلدا "
- من يراكى الان لا يراكى بالامس عندما كنتى تبكين " قلتها و انا ارمى عليها الوسادة و ادخل للحمام "

" فعلت روتينى اليومى و خرجت لامسك بالهاتف لاجد رسائل من زين و هارى و مكالمات فائتة من ليام "

- يا الهى لقد نسيت امر ليام !!!

- ليام اقسم انا اسفة لقد نسيت تماما و غرقت ف النوم اانت بخير هل حدث لك مكروه هل الكتاب معك !!
- على رسلك يا فتاة
انا بخير لم يحدث لى مكروه و نعم الكتاب معى . لا تقلقى عندما اجد كيف نتخلص من اللعنة سااتى اليكى . و ذلك الفتى الذى اعطاكى القلادة لقد قابلته انه مريب بعض الشىء .
اصدقائى جميعهم مريبين ليام !!
حسنا ساتصل بكى لاحقا على الذهاب
الى اللقاء

* نهاية المكالمة*

* فلاش باك *

* وجهة نظر ليام *

" ذهبت الى تلك المكتبة القديمة انها بعيدة للغاية عن المدينة دخلت اليها كانت الكتب فى كل مكان و اغلفة الكتب مهترئة و اغلبها يكسوها جلد الحيوانات مقزز !!! لم اجد شخصا واحدا فى طريقى الى هنا و لا يوجد امين للمكتبة !!
بينما انا ابحث فى الكتب فزعت من وجود يد شخص على كتفى .

اهدا يا فتى انا اعلم بقدومك . " قالها ذلك الفتى "
من انت ؟
- انا صاحب تلك القلادة اعطتها لك ريجان
اوه اهلا بك
مرحبا
ستجد الذى تبحث عنه فى اخر رف اول كتاب من جهة اليمين يمكنك الصعود باستخدام السلم . " قال لى ذلك و اتجه الى الباب و قبل ان يرحل قال لى صديقك زين ذلك الفتى اخبره ان يعتنى بنفسه و لا يتدخل فى شئون ليست له مرة اخرى "

هذا الفتى حديثه مريب ..
لم القى له بالا و ذهبت لاخذ الكتاب و عندما مشيت قليلا التفتت خلفى لاجد المكتبة اختفت اختفت تماما ليس لها اثر !!!!!
ساذهب من هنا قبل ان اجن

________________

ذهبت الى المنزل و اخرجت الكتاب من الحقيبة و خلعت تلك القلادة وضعتها بجانب الكتاب على المنضدة و اتصلت ب ريجان مرات عديدة لم تجب فذهبت اخذت حماما و عندما خرجت وجدتها تتصل بى و اخبرتها بكل شىء ماعدا اختفاء المكتبة و حديثى انا و ذلك الفتى ...

امسكت بذلك الكتاب لاقرا فيه قليلا و ابحث عن اللعنة و اعرف اكثر عن اللعنة ...

___________________

* وجهة نظر ريجان *

- اجلس فى المنزل لا افعل شيئا امى تحبسنى لانى فى اعتقادها مريضة و اذا خرجت من المنزل ساصاب بذبحة صدرية و يتوفانى الله

Dark paradise |H.S|حيث تعيش القصص. اكتشف الآن