٣. كُشفت.

831 56 3
                                    



[ في الصباح الباكر ]
كالعادة أوصلني أخي إلى الفصل و لم أجد جيون و تشانيول أو حتى جونغ ان ، راقبةُ أخي من النافذة حتى خرج من سور المدرسة لأذهب للبحث عنها ، أرجو أن لا تتغيب ، دقائق و خرجت لكن ظهر جونغ ان فجأة أمامي.

" مرحباً ، هل رأيت جيون؟ "

" أجل إنها خلفي برفقة تشانيول "

كانوا قادمين بإتجاه فصلنا ، عدت لمقعدي في الوقت الذي قد دخلوا فيه للفصل و لم يرن الجرس بعد.

" إذن جونغ ان هل استطعت رؤية مدى جمال قريتنا؟ أنا متأكدة أن ساقيك تؤلماك جداً بسبب التنزه مع تشانيول من مكان لأخر " قالت جيون بمزاح.

" اوه كيف علمتي؟ " أردف هو بتفاجئ.

ضحكناه أنا و جيون لكن تشانيول عبس بخفة.

" أنا أمزح فقط " قالت جيون لتشانيول العابس.
-

( جونغ ان )
لقد كنت أتأملها و هي تضحك لدقائق لأكتفِ بإبتسامه صغيرة...على أي حال ، بدأت أحدثهم عن ما رأيت ، صحيح يوجد هنا بحيرة كبيرة و خلابه جداً ، فقد أحببتها كثيراً ، و يوجد الكثير من الأماكن اللطيفة و الجميلة ، لكن أكثر ما جذبني تلك البحيرة كانت حقاً مدهشه ، أخبرني تشانيول بأننا سوف نرى النصف الآخر من القرية اليوم.
-





~*~




( سورا )
انتهت الفترة الأولى و حان وقت الغداء ، كنت أجلس مع جيون و ندردش كالعاده بعد أن أحضرنا أطباق الطعام ، فجأة أتت ناؤن و جلست بجانب جيون.

" مرحباً "

" أهلاً " ردت جيون.

" لم أتعرف على أحد حتى الآن لذا هل يمكنني أن أجلس معكن؟ " سألت هي بلطف.

" بالطبع يمكنك " أجبتها.

" مرحباً بك يا صديقتنا الصغيره " قالت جيون وهي تصافحها.

قرية مينادوفياحيث تعيش القصص. اكتشف الآن