١٠. لقد عادوا.

583 43 0
                                    



( جونغ ان )
كنت أجلس برفقة سورا بالفصل ، كانت هي تتحدث و أنا استمع لها فقط و أمسك بيدها تحت الطاوله ، كنت أواصل التحديق بها و أنا ابتسم ، حتى شعرت هي بالخجل.

" ياا جونغ ان لا تحدق بي هكذا فهذا محرج " قالت هي بخجل.

" أكملي حديثك " قلت ولا زلت ابتسم.

" لا أريد ، أبعد عيناك أولاً " قالت وهي تضع يداها أمام عيناي.

ضحكت لأقول : " حسناً "

ضحكت هي كذلك و قالت : " لِمَ تفعل هذا دائما؟! ، لا زلت أتذكر ذلك اليوم عندما كنت أمام مقهى جونغ مين كنت تحدق بي ، أتعلم كم كان هذا محرجاً؟ "

" ومنذ ذلك اليوم و أنا واقع بحبك " قلت و أنا اقترب منها.

" نحن بالفصل!! " قالت وهي تنظر للطلاب.

أبتعدت عنها.

دخل الأستاذ وبدأ الدرس ، انتهت الفترة الأولى وذهبنا للفسحه ، أخذتها لطاولة فارغه بعيداً عن الطلاب حتى أقضي بعض الوقت معها و لكن يبدو إن هذا لن يحدث فقد أتت نايون و معها مجموعه من فتيات ، كان عددهم ربما خمس فتيات ، قامت بتعريفنا على صديقاتها و جلسن معنا ، حاولت أن أخبر نايون أن تذهب و لكنها حمقاء لم تفهم شئ.

" لكن متى سوف يصلون؟ " سألتني سورا.

" بعد قليل " قلت لها وأنا انظر إلى ساعة يدي.

" ما رأيك أن نذهب و ننتظرهم في الساحة الخلفية الخاصه بالحافلات "

" حسناً لنذهب "

ذهبنا للساحه الخلفية ننتظر الحافله ، كان يوجد عدة طلاب معنا ، انتظرناهم دقائق حتى فتحت بوابة المدرسة و دخلت الحافلة ، نزل الطلاب ونحن بدأنا بالبحث عنهم.

" سورا!! " سمعنا صراخ أحدهم و كانت جيون.

أتت مسرعه و عانقت سورا.

" لقد اشتقت لكِ كثيراً " قالت جيون.

ضحكت سورا وقالت : " وأنا أيضاً "

قرية مينادوفياحيث تعيش القصص. اكتشف الآن