٩. اعتراف.

552 41 2
                                    


( جونغ ان )
كانت كالصاعقه بالنسبه لي خرجت من السماء و ضربة بي بقوة ، أنا حقاً شعرت بالأنكسار ، لم أستطع التحرك و فقدت حماسي هذا كله بدقيقة ، جديًّا أنا لا أعلم ما هي الكلمة أو الجملة المناسبه حتى تتفهموا شعوري حاليًا.

" ياا كفي عن المزاح " قلت غير مصدق.

" أقسم ، ألم تسمع بالأمر بعد ، إن القريه بأكملها تتحدث عن خطبتها "

" كاذبه أنا لا أصدقك " قلت لها و أنا ابتعد عنها أردت الخروج من الفصل ، فأنا لن أصدق ما تقول حتى أرى سورا و أتحدث معها ، إنها كاذبه فقط تكذب علي.

خرجت من الفصل في حالة صدمه ، كان قلبي ينبض بقوة هل حقاً ما تقوله؟ لقد كانت عائلتها بمنزلنا البارحه لما لم يذكروا هذا؟ * ضحك * إنهم يكذبون فقط يكذبون أنا أعلم هذا ، أشعر بأنني سوف أفقد عقلي ، ذهبت بالقرب من باب المدرسه و أنا انتظرها ، أين ذهبت؟ ألن تأتي اليوم أيضاً؟

كنت أقف بالقرب من الباب و أنا أدعو بأن تظهر الآن لكن سمعت رنين الجرس وهي لم تظهر ، * ضحك بسخرية * ياا هل تمزحون معي؟ أنا يجب علي رؤيتها الآن والا سوف أفقد عقلي لكثرة التفكير.

أتى المعلم و طلب مني أن أعود للفصل ، أردت حقاً أن أصرخ عليه فـ ليس وقت فصله اللعين ذاك.

جلست بمقعدي و أنا أشعر و كأن هناك نار بداخل قلبي ، كيف هذا؟ لما لم تقل لنا؟ كيف تتزوج وهي بهذا العمر؟ أين هي الآن؟ أريد توضيح كامل للذي يحصل ، الذي لا أفهمه إن عائلتها كانت بمنزلي البارحه فـ متى تمت خطبتها ، أنا حتى كنت أريد الاعتراف لها بهذه الأيام ، لشدة صدمتي أنا لا أستطيع الشعور بالذي يحصل حولي و لا أستطيع البكاء ، فقط هكذا متجمد مكاني ، هل كان الجميع يعلم بالفعل و أنا أخر من يعلم؟ لكن من هو ذلك الوغد اللعين؟ إن كان هذا الأمر صحيح أنا ربما أدمر قريتهم الغبيه هذه ، فالغضب الذي بداخلي ربما يدمر بلد بأكمله.

ذهبت للفسحه و أنا مخدر ، جلست وحدي لا أريد أن أجلس معه أحدهم ، حتى أتت نايون مسرعه لي.

" جونغ ان هل سمعت الأخبار؟ إن سورا اوني تمت خطبتها بالأمس " قالت نايون متفاجئه.

نظرت لها بصدمه إذن الخبر صحيح ، كنت انظر للطلاب حولي أحاول استيعاب ما يحصل ، هل حقاً يقصدون سورا الذي أعرفها أم فتاه أخرى...ممتاز ، رائع ، الفتاة الوحيدة التي أحببتها بحياتي ستتزوج من شاب أخر غيري.

قرية مينادوفياحيث تعيش القصص. اكتشف الآن