١٨. أعتذر.

585 39 8
                                    


بعد شجار كلاً من سورا و جيون.

ذهب تشانيول و بيكهيون من خلفها و بقي لوهان و جونغ ان.

" سورا ، ما الذي يحدث معك؟ أخبرينا نحن أصدقائك ، أن لم تخبرينا فـ من ستخبرين؟ سنساعدك بمشكلتك مهما كانت " قال لوهان.

" دعوني و شأني " قالت وهي تبكي و ذهبت مسرعه لدورة المياه.

" سورا ، سورا " لحق بها جونغ ان.

لكن للأسف لم يستطع الحديث معها.
*
*
*
*
*
انتهى الدوام المدرسي و عاد الجميع إلى منزله ، عادت سورا لحالتها السابقة و امتنعت عن الطعام مجدداً، قلقت والدتها و أجبرتها على تناول الطعام.

[ في المساء ]
كانت سورا تجلس بغرفة المعيشة معه والدتها و هيونغ جون فقد كان جونغ مين بالخارج.

أخذت سماعة الهاتف و اتصلت على جونغ ان لتفعل كما فعلت بالأمس.

" مرحباً...ياا أجب...من أنت؟...سيهون هل هذا أنت؟...مرحباً...أن واصلت إزعاجنا سأبلغ الشرطة "

أغلقت الهاتف بسرعه ، كانت تفكر بشئ ماذا إن أخبرت جونغ ان أو تشانيول؟ فكرت بكلام لوهان اليوم ، صحيح أن هيوري هددتها بعدم فعل هذا ، لكن خطرت لها فكرة رائعه و قررت أخيراً إخبار جونغ ان.

" أمي ، هل يمكنني أن اطلب منك شئ؟ "

نظرت لها والدتها.

" أريد أن اذهب لمنزل جونغ ان الآن أمي أرجوك إنها مسألة مهمة "
*
*
*
*
*
{ في منزل جونغ ان }
دخلت السيدة بارك معه ابنتها و ابنها الصغير بالطبع ، رحبت بهم السيدة كيم هي و ناؤن.

" نعتذر لمجيئنا بهذا الوقت دون موعد مسبق " قالت سورا.

" لا بأس فـ مرحب بكم بأي وقت " قالت والدته بأبتسامه.

" هيونغ جون تعال معي " قالت نايون.

ذهبت سورا من خلفها.

قرية مينادوفياحيث تعيش القصص. اكتشف الآن