١١. سيهون.

602 40 6
                                    


[ في صباح اليوم التالي ]
( جونغ ان )
كنت أقوم بأرتداء الزي المدرسي حتى رن هاتفي و كان سيهون ، أجبته : " مرحباً "

" جونغ ان لقد وصلت للقريه لكن أين منزلك؟ "

" سوف أرسل السائق لك الآن "

" حسناً "

أغلقت الهاتف ، طلبت من السائق أن يذهب له و ذهبت لتناول الأفطار معه أمي و نايون أما والدي فقد كان نائماً، لم أشأ الذهاب للمدرسة قبل أن أرحب بسيهون لذا انتظرته و نايون ذهبت من دوني ، بعد مرور عشر دقائق وصل سيهون أخيراً ، رحبت به أنا و والدتي ، بعدها قلت له : " سيهون سوف اذهب الآن للمدرسه و أنت ارتح قليلاً "

" حسناً "

" سوف ترشدك الخادمه إلى غرفتي ، إلى اللقاء " قلت و أنا أخرج.

كنت أجري بأقصى ما لدي للمدرسه فقد تأخرت كثيراً.
-

( سورا )
كنت انتظر جونغ ان لكنه لم يأتي ، وصلت جيون و تشانيول أيضاً لكنه لم يأتي أين ذهب؟! بدأت المعلمة بشرح الدرس عندها فتح أحدهم الباب بسرعه و كان جونغ ان ، أعتذر هو على تأخيره و سمحت هي له بالدخول ، جلس بجانبي و ابتسامته لا زالت على وجهه.

" لما تأخرت؟ " همست له.

" أخبركِ لاحقاً لكن هل قلقتِ علي؟ " قال و هو يقترب مني.

ابتسمت بسخريه و ألتفت للأمام ، أنا أعلم بأنه يفعل هذا ليحرجني.
*
*
*
*
[ في وقت الغداء ]
أخبرني جونغ ان عن سبب تأخره يقول إن صديقه من المدينه قد أتى اليوم يُدعى سيهون.

" حقاً!! هل هو وسيم؟ " قالت جيون بحماس.

ضحك هو عليها ، أتى كلاً من لوهان و بيكهيون.

" يا رفاق لقد أتى سيهون اليوم للقرية " قال جونغ ان.

" حقاً!! " قال لوهان.

" أنا متشوق للقائه ، فـ بعد الذي أخبرتنا به ، هو سوف يصبح صديقي المقرب " قال بيكهيون.

قرية مينادوفياحيث تعيش القصص. اكتشف الآن