١٥. كيف سأفعل هذا؟

435 33 1
                                    


بعد مرور ربع ساعة ، حاولت أن تجمع أفكارها قليلاً و خرجت ، حاولت أن لا يتضح عليها إنها كانت تبكي منذ قليل ، دخلت إلى الكفتيريا و رأت هيوري تجلس بجانب جونغ ان و هما يتحدثان ، كانت جيون تتحدث معه تشانيول و لكنها تنظر لهيوري بحقد فـ تريد أن تبعدها عنهم.

حاولت سورا أن تبتعد عنهم و تخرج من هناك لكن جيون رأتها و قامت بمناداتها بصوت عالي ، أتت جيون لها.

" سورا أين كنتِ؟ لقد تأخرتي لكن ما الذي قالته لكِ تلك الأفعى؟ "

" لا شئ مهم فقط تريد واجب الرياضيات "

" ماذا!! حقاً؟! " قالت جيون غير مصدقه ما قالته صديقتها و أكملت : " حسناً إذن لنذهب لنجلس معهم فأنظري إلى تلك البغيضةه هي تجلس هناك و كأنها صديقتنا منذ سنين "

تبعتها سورا و جلست معهم ، جلست سورا بعيداً عن جونغ ان ، نظرت لها جيون و كانت تشير لها بأن تجلس بجانبه و تبعد هيوري عنه لكن سورا فقط تجاهلتها و تناولت طعامها بشرود ، لم يشك جونغ ان بشئ فقد اعتقد إنها تفعل هذا حتى لا تشك هيوري بعلاقتهم.

رن الجرس و عاد الجميع إلى فصله و لم يتحدث أياً منهم ، أتت هيوري و همست لها : " أريد أن نبدل أماكننا " 

" تذكري إنني لن أدعك تفلتين بهذا أيتها القذرة " قالت سورا بغضب.

" حسناً " قالت تلك بعد أن ضحكت.

أخذت سورا حقيبتها و ذهبت لمقعد هيوري الذي كان بالأمام و جلست تلك بالخلف.

" سورا ، ما الذي تفعلينه؟ " سألت جيون و جونغ ان كان ينظر لها منتظر تفسير لهذا.

" لا أستطيع الرؤية بالخلف لهذا قمت بتبديل مقعدي " قالت هي بأبتسامه حتى لا تثير شكهم.

أتت جيون بغضب و قامت بسحبها بعيداً و همست لها بغضب : " ياا فهمنا أنكِ لا تستطيعين الرؤية من الخلف لكن ألم يتبقى غير مقعد تلك المغفلة لتقومي بتبديلها ، أنتِ تعلمين إنها تلتصق به ، فما الذي تفعلينه الآن؟ "

قرية مينادوفياحيث تعيش القصص. اكتشف الآن