٨. الخطبة.

645 43 2
                                    


( سورا )
بعد أن كنت أضرب الباب بقوة و أنا أصرخ ليسمعني أحدهم ، سمعت صوت...

" سورا هل هذه انتِ؟!! " صرخ أحدهم.

" جونغ ان ، جونغ ان أنا هنا ، أرجوك افتح الباب " قلت له و أنا أمسح دموعي.

" حسناً أين أنتِ؟!! " سأل مجدداً.

" في الغرفة رقم ١٥ "

أتى لي بسرعه و حاول فتح الباب ، كان مقفل و لم يرد هو كسره لأنه سوف يعاقب هكذا بتهمة تلف/ تحطيم ممتلكات الدولة.

" سورا انتظري دقائق فقط ، سوف أخبر الحارس "

" أسرع أرجوك "

" حسناً "

دقائق حتى سمعت صوته و صوت ذلك الحارس ، أخرج المفاتيح و فتح الباب ، بدل أن أخرج دخل جونغ ان بسرعه لي و أمسكني.

" هل أنتِ بخير؟!! " قال مذعوراً.

أومأت له و أنا أمسح دموعي ، مسح على شعري عندها قام بمعانقتي ، بادلته العناق لأول مره ، ثواني حتى تكلم ذلك الحارس و أبتعدنا عن بعضنا بسرعه.

" لكن...كيف أقفل الباب و الأضاءة عليك؟!! " سأل الحارس.

" لا أعلم "

" سورا ، أقفل الباب و الأنوار كذلك هنا فقط لذا هناك من فعل هذا لك عمداً " قال جونغ ان.

"ماذا؟!! " قلت متفاجئه، و أكملت : " لكن أنا لم أضر أحد يوماً "

" حسناً لا تقلقا ، سوف أرى بكاميرات المراقبة و سوف يتلقى فاعلها العقاب اللازم " قال الحارس.

خرجنا من هناك و ذهبت للكفتيريا ، حسناً من سوف يفعل هذا لي فأنا لم أضر أحدهم بهذه المدرسة ، ربما أخطأ بيني و بين شخص آخر...مستحيل أن يكون هذا عمداً ، لكن انتظروا لو لم يأتي جونغ ان ما الذي كان يريد فعله فاعلها؟ هل ضربي أو خطفي...ياا أنا لن اترك جونغ أن طوال وجودي بهذه المدرسة ، فأنا حقاً بدأت أشعر بالخوف.

قرية مينادوفياحيث تعيش القصص. اكتشف الآن