٧. رحلة مدرسية.

791 42 4
                                    


( سورا )
بعد أن ذهبنا أنا و هيونغ جون و جيون إلى البستان ، رأينا جونغ ان و أصدقائه من بعيد لذا بدأنا نتحدث عنهم ، فجأة عندما نظرت إلى المكان الذي يجلس به هيونغ جون لم أجدهُ هناك ، شعرت بالخوف و قلقت عليه كثيراً ذهبت بسرعه أنا و جيون للبحث عنه.
-
ذهبتا بسرعه كل واحده منهما بطريق معاكس ، كانت سورا تصرخ مناديه بأسمه و تسأل من تراه أمامها ، كانت بين الأشجار الطويلة و الكثيفة تبحث عنه ، حتى سمعت صوت تشانيول.

" ياا سورا ما بكِ؟! " قال هو و رفاقه خلفه.

" هيونغ جون لقد اختفى " قالت هي.

" اختفى!! كيف اختفى؟ " سأل تشانيول.

" لا أعلم كنت معه جيون وهو يجلس بالقرب منا عندما ألتفت لم أجده ، تشانيول أرجوك ساعدني" قالت سورا.

" حسناً لا تقلقي سوف نبحث عنه " قال هو.

تفرق الجميع للبحث عنه ، لا يعلم جونغ ان كيف و لكنه وصل إلى تلك البحيرة التي سحرة عقله بالمره السابقه ، وكان هيونغ جون هناك بالفعل وهو يداعب كلب بني اللون كبير الحجم.

" هيونغ جون " قال جونغ ان و توجه له بسرعه.

نزل لمستوى ذلك الصغير و أمسك بيديه و تمتم " كيف أتيت الى هنا؟ ".

لم يتوقع أنهُ سوف يجيبه ولكن..." كـ كلب " قال هيونغ جون وهو يشير لذلك الكلب.

" ماذا!! آه كلب ، هذا الكلب؟ " سأل جونغ ان ، و أكمل مبتسم : " هل أحببته؟ "

أومأ ذاك الصغير وهو ممسك بيديه بلطف أمام فمه.

" حسناً لنذهب و نأخذ ذلك الكلب معنا ، حسناً؟ " قال جونغ ان وهو يحمله ويبتسم له.

أومأ هيونغ جون.

ذهب جونغ ان وهو يشير للكلب أن يتبعهما ، وصلا للبستان رأه تشانيول و ذهب لهم.

" أين وجدته؟ " قال تشانيول.

أنزله جونغ ان وقال : " عند البحيرة ، يبدو أنهُ تبع ذلك الكلب "

قرية مينادوفياحيث تعيش القصص. اكتشف الآن