الحلقه 9

237 12 1
                                    

🌺🍃حتى يتبين🍃🌺

أحمد : أعوذ بالله من الشيطان الرجيم ، بسم الله الرحمن الرحيم ، كهيعص ، ذكر رحمة ربك عبده زكريا ، إذ نادى ربه نداء خفيا ، قال رب إني وهن العظم مني واشتعل الرأس شيبا ولم أكن بدعائك رب شقيا ، وإني خفت الموالي من ورائي وكانت امراتي عاقرا فهب لي من لدنك وليا ، يرثني ويرث من ءال يعقوب واجعله رب رضيا ، يزكريا إنا نبشرك بغلام اسمه يحيى لم نجعل له من قبل سميا ، قال رب أنى يكون غلام وكانت امراتي عاقرا وقد بلغت من الكبر .....وقد بلغت من الكبر وقد وقد ......
ماذا بعد كلمة الكبر .
عبدالله : تذكر لوحدك يا فتى .
أحمد : وقد بلغت من الكبر وقد
الشيخ : وقد بلغت من الكبر عتيا .
أحمد : لقد كنت أحفظها جيدا يا شيخ لكن .
الشيخ : لا بأس عليك ياولدي كل ما تحتاجه بعض المراجعة اذهب لغرفتي وراجع السورة حتى أنتهي من حديثي مع أخيك عبدالله .
أحمد : حاضر يا شيخ ، عبدالله قل لأحلام إن الله أعطاك رجلا شريرا مثلك .
الشيخ : ههههه .لا تغضب منه يا عبدالله إنه مجرد طفل لطالما قلت لأحلام أن تغير من طبعها الحاد مع الأطفال فهذا يجعلهم ينفرون من الدين .
عبدالله : بالعكس يا شيخ ابنتك هادئة جدا وبريئة .
الشيخ : الحمد لله أنكما متفاهمان أدام الله عليكما السعادة والوئام ، خذ يا بني هذا هو جواز السفر وأرجوك أن تهتم بأحلام جيدا .
دمعت عينا الشيخ هاشم رغم محاولته بتمالك نفسه.
الشيخ : اعذرني يا بني فهذه الفتاة هي كل حياتي وهي كل أهلي .
عبدالله : لا تقلق على ابنتك يا شيخ والآن علي الذهاب .
الشيخ : قبل أن تذهب يا بني أريد منك شيئا
قال عبدالله في نفسه : مؤكد يريد تبرعا لدار أيتام أو دعما لمشاريعه الخيالية التي يستنزف بها أموال الأغنياء الأغبياء .
الشيخ : أريد منك أن تتحمل أحلام إن ضايقتك يوما وإن أخطأت فوجهها للعمل الصحيح وإن أحسست يوما أن لم ترغب بها كزوجة لك
فلا تهنها ولا تؤذيها بل أعدها إلي معززة مكرمة كما أخذتها من بيتي كذلك ، أعرف أنه قد لا يكون الوقت المناسب لهذا الكلام فأنت في أول يوم لزواجك لكن أرجو أن تعذرني فأنا مجرد أب يخاف على ابنته .
عبدالله : حسنا يا شيخ لا تقلق أعدك أني لن أؤذي ابنتك أبدا .
الشيخ: ليباركك الله يا ولدي وليسعدك أنت وأحلام .
عانق الشيخ عبدالله وقبله مابين عينيه ماجعل عبدالله يتساءل :
هل هذا هو الشيخ هاشم التي قالت أمي إنه يستغل والدي ويستنزف أمواله لينعم هو وابنته بها ، أهذا الرجل الذي يبكي خوفا على ابنته هو نفسه من أراد أن يزوجها لوالدي الذي بمثل عمره ، أهذا هو الرجل الذي يستغل  الناس باسم الدين ، إما أنك ممثل بارع يا شيخ أو أن أمي .....لا أمي لا تعرف الكذب .

يتبع
🌸🍃🌸🍃🌸🍃🌸🍃🌸🍃🌸🍃

حتى يتبينحيث تعيش القصص. اكتشف الآن