🌺🍃حتى يتبين🍃🌺
دخلت باتي غرفة أحلام دون أن تطرق الباب .
باتي:استمع لي يا فتاة لا تظني أنك تستطيعين خداعي .
أحلام :ما هذا كيف تدخلين غرفتي دون استئذان .
باتي :غرفتك ،عليك أن تعي شيئا مهما يا فتاة هذه الشقة ملك لعبدالله وعبدالله وكل ما يملك ملكي أنا ،أنت هنا لفترة مؤقتة وبعدها ستخرجين من الشقة ومن حياة عبدالله،فاستعدي لذلك .
أحلام :أنا أنتظر خروجي من هكذا حياة لكن إلى أن أخرج لن أسمح لك أو لغيرك بإهانتي والآن من فضلك اخرجي .
باتي :إن كنت تريدين أن تخرجي من حياتنا بسلام فكوني عاقلة ولا تتلاعبي معي .
أحلام :لست بحاجة للتلاعب معك أو مع غيرك .
باتي :ولعب دور المسكينة البريئة أمام عبدالله أليس هذا تلاعبا ،هذه الألاعيب قد يصدقها عبدالله لا أنا .
أحلام :لم أفهم عم تتحدثين .
باتي :((ليس من حق أحد أن يحرمك من زوجتك )) أتظنين بذلك أنك ستكسبين ود عبدالله ،لقد حاولت أجمل نساء أوروبا التقرب إليه والتودد له لكن كل محاولتهن باءت بالفشل فهل تظنين أن فتاة متشحة بالسواد مثلك ستعمل ما عجزت عنه حسناوات أوروبا،أتظنين أني سأقف أتفرج وأنا أراك تحاولين سرقة عبدالله مني .
أحلام :لا أريد سرقة أحد من أحد .
باتي :أنت لا تستطيعين ذلك فأي أحمق سينظر إليك بكل هذا السواد الذي تغطين به نفسك تحت مسمى الحشمة والدين ،انظري لنفسك بالمرآة وانظري إلي لتعرفي الفرق .
أحلام :يبدو أن لديك فكرة عن الحجاب وعن الإسلام كما أنك تتحدثين العربية جيدا ولا أظن لعبدالله علاقة بذلك .
باتي :جدي كان عربيا كما أن جدتي كانت تلبس السواد مثلك أنت تشبهينها لحد كبير فكلاكما لم تحظى بفرصة لتعيش حياة حقيقية ،أتعرفين أحلام لو أنك عشت بأوروبا وارتديت كما ترتدي النساء المتحضرات لوجدت أغنى أغنياء أوروبا يركعون أمامك ويرمون بأموالهم عند قدميك .
أحلام :عفوا باتي أنا لست للبيع لأعرض نفسي أمام أغنياء أوروبا لمن يدفع أكثر ،عهد الجواري قد ولى يا عزيزتي .
باتي :أتعنين أني كذلك .
أحلام: أنا لا أعرفك لأحكم عليك ،أنا فقط أرد على كلامك.
باتي :أنت تقولين ذلك لأنك لم تحظي بفرصة حقيقية لتعيشي حياة الحرية لقد تم سجنك بهذا اللباس وإيهامك بأنك بذلك ستدخلين الجنة .
همت باتي بالخروج فبادرتها أحلام .
أحلام :أريد أن أسألك باتي هل تستطيعين ارتداء ما يحلو لك دون أن تهتمي لرأي أحد ودون أن تخافي من أحد .
باتي :بالتأكيد ،أرتدي ما أشاء وقتما أشاء وأمام من أشاء .
أحلام :وهل لديك أصدقاء يتقبلونك بملابسك هذه .
باتي: طبعا فكل أصدقائي متحررون ومتحضرون ويحبون أزيائي .
أحلام :وهل يقدرونك ويحترمونك كثيرا .
باتي :طبعا ، هم دائما يقولون اجتماع الأصدقاء لا يحلو إلا بباتي .
أحلام :إذا فأنت حرة بما ترتدين لست مقيدة مثلي ومثل جدتك .
باتي :نعم وأستطيع أن أجعل منك نسخة مني لكن بشرط .
أحلام :قبل أن أستمع لشرطك أريد منك إثباتا على كلامك بأنك تستطيعين ارتداء ما تريدين دون الاكتراث للآخرين .
باتي :أي دليل أكثر من ملابسي التي أرتديها أمامك .
اتجهت أحلام لخزانتها وأخرجت حجابا وعباءة قدمتها لباتي .
أحلام:تفضلي باتي ارتدي هذا .
باتي :ما هذا أتمزحين معي .
أحلام :أنا لا أمزح أنا أريدك أن ترتدي هذه الملابس وتثبتي لي أنك تستطيعين ارتداء أي لباس دون خوف من أحد .
باتي :وتريدين مني ارتداء ملابس الإرهابيين هذه لأصبح أضحوكة .
أحلام :ليس هناك ملابس للإرهابيين وملابس لدعاة السلام ،هناك شخص سوي وشخص غير سوي والملابس لن تغير منك شيئا فأنت نفس الشخص الذي لا يحلو اجتماع الأصدقاء إلا بوجوده سواء لبست عباءة أم لا .
باتي :هذه الملابس لا تعجبني فهي تحرمني من إظهار جمالي .
أحلام :أظهري جمالك لعبدالله أليس هو فقط من يهمك أن يرى جمالك .
باتي :لن أرتدي هكذا ملابس سأتركها للمتخلفات أمثالك .
أحلام :أنت لا تستطيعين ارتداء هكذا ملابس لأنك تعلمين وتدركين بداخلك أن لا أحد يهتم لك أو لمشاعرك أو فيم تفكرين فجسدك العاري هو ما يهم من حولك .
باتي :اخرسي وإلا سترين مني ما لم تتوقعيه .
أحلام :أتعلمين باتي أنت محقة فأنا فعلا مقيدة بلباسي لكنك لست أفضل حالا مني فكما أنا مقيدة بحشمتي أنت مقيدة بعريك ،الفرق بيننا أني أرتدي ما أرتديه تنفيذا لأمر الله سبحانه وتعالى وأنت ترتدين ما ترتدين تنفيذا لشهوات الآخرين .عندما أبلغ الخمسين من عمري سيكون حولي أصدقاء يحبون أحلام لشخصها أما أنت فمجرد أن يبدأ جسدك بالاهتراء وتغزو التجاعيد وجهك لن تجدي أحدا حولك وسيكون مكانك في خانة الذكريات أو سلة المهملات .
استشاطت باتي غضبا وهجمت على أحلام وهي تصرخ :
يا متخلفة ، يا إرهابية سأريك من هي باتي .
لم تستطع أحلام أن تبعد باتي عنها ولم تملك إلا الصراخ .🌸🍃🌸🍃🌸🍃🌸🍃🌸🍃🌸🍃